تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي فيديو جديد لهند القحطاني ظهرت فيه الى جانب أولادها أثناء نزهة عائلية.


وظهرت هند القحطاني في الفيديو مع ابنها معاذ أثناء توجههما الى المدرسة، وأثناء تصوير هند لإبنتها التي كانت تقضي الوقت برفقة صديقتها علق معاذ بنبرة حادة "أقول خلي الحرج والإستحاء وادخلي السيارة"، وبدورها علقت هند قائلة "نبرة صوتك البنت الحين تفكر انك تهزئها"... ليرد بقائلاً :"وش علينا منها..يلا يا رؤى امشي".
طريقة حديث معاذ مع شقيقته رؤى اعتبرها البعض غير لائقة، في وقت أثنى البعض الآخر على طريقة هند القحطاني بالتعامل مع إبنها وعدم السماح له بالتمادي على شقيقته رؤى.

هند القحطاني تسعى لتصبح عارضة أزياء.. فهل يشكل جسمها عائقاً؟- بالفيديو

ظهرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي هند القحطاني في فيديو وهي تستعرض جسدها وثيابها وكأنها على Podium، إلا أن المتابعين إعتبروا أن جسدها غير مناسب، وأنها ممتلئة بعض الشيء، وسيقف ذلك عائقاً أمام تحقيقها هذا الحلم.
وكانت قد كشفت هند أنها من الأعلى أجراً في ما يخص الاعلانات على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي. وحسب بعض المصادر المطلعة، تتقاضى هند حوالى 10 آلاف ريال سعودي مقابل الدقيقة الواحدة للاعلان عن أي منتج على صفحاتها، أي حوالى ألفين و666 دولار أميركي.

بعد كشفها انها الأعلى أجراً.. لن تتخيلوا كم تتقاضى هند القحطاني في الدقيقة الواحدة


كشف احد المتابعين ان مدير اعمال هند القحطاني طلب منه مبلغ 75 الف ريال سعودي مقابل اعلان كامل لمنتجه عندها، من دون اشراك اولادها كونها تتقاضى مبالغ اعلى ان شارك احد اطفالها في الاعلان.


​​​​​​​الحرب تشتعل بين هند القحطاني والعنود اليوسف والأولى تؤكد انها أشهر امرأة سعودية


​​​​​​​نشرت هند القحطاني في صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تباهت بنسب المشاهدات وأعلنت أنها من أعلى 5 أشخاص سعراً على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وقالت متوجهة الى العنود اليوسف:" أنت يا معتوهة يا عديمة الشخصية تتابعيني بالثانية، لطالما اختتمتي فيديوهاتك بصور أو مقاطع فيديو ليا، وأنت عارف أنت ليش عديمة الشخصية، لأنك في صوتك وفي طريقتك بتقلدين واحدة انتي عارفاها، وطول الوقت تلمحين لي، خلاص العالم كله عرف إنك تقصديني".