انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو من حفلة للفنانة اللبنانية نانسي عجرم أحيتها سابقاً وظهرت فيه على المسرح تحاول ان تمسك بفستانها الاحمر بسبب الهواء القوي الذي هب فجأة من دون ان تكون قد حسبت هذا الحساب.


وعبرت نانسي بكل عفوية عن هذا الموقف المضحك الذي حصل معها وهي تضحك: " ما كان في هوا مشان هيك البست هيدا الفستان، بس اليوم طلع الهوا.. قالولي شوب لهيك إلبست هيدا الفستان".
يذكر ان نانسي كانت قد أحيت حفلاً في قطر أمس وقدمت باقة من أجمل اغنياتها لمحبيها القطريين.

نانسي عجرم تشعل المسرح في قطر وتتصدر الترند - بالصور

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم على حسابها الخاص في مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور ومقاطع فيديو، بعد احيائها اول حفل غنائي لها في دولة قطر. تصدرت الترند بوسم "نانسي عجرم في قطر"، وتفاعل الحضور مع نانسي بشكل كبير. وأطلت نانسي بفستان أحمر طويل بأكمام طويلة، وخطفت أنظار الجمهور بجمالها الأخّاذ وأدت أجمل أغانيها القديمة والجديدة.
كما نشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور من الحفل، وإكتفت بتعليق: "قطر" مع رمز قلب.


نانسي عجرم تحتفل بوصول "سلامات" إلى الـ10 مليون

الجدير ذكره أن أغنية "سلامات" من كلمات الشاعر شادي نور، وألحان ‎ محمد يحيى، وتوزيع هادى شرارة، حصدت ال 10 ملايين مشاهدة عبر يوتيوب وحققت نجاحا واسعاً بفترة قصيرة.
وكانت نانسي قد شكرت قبل أيام متابعيها على دعمهم لها والكلمات الجميلة التي وصلتها والإشادات بها وبكل أعمالها خصوصاً حفلها أمل بلا حدود. وكتبت نانسي في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي :"بشكركن عكل كلمة حلوة و كل رسالة من القلب. أملنا كبير و ما إله حدود ببكرا أفضل".
أضافت :" لكل يلي ما قدروا يتابعوا الحفل بتلاقو حصريًّا على قناتي الرسمية على يوتيوب بحبكن كتير".
نانسي أرادت أن يعيد العالم العربي معها، وأن ترسم البسمة على وجوه الناس، من خلال عرض موسيقي فردي قدمته بمناسبة عيد الفطر.
هو احتفال بالحياة، ورسالة حب ودواء للجراح التي أصابت العالم العربي والعالم جراء تفشي “فيروس كورونا”. وقدمت نانسي في الجزء الأوّل “قلبي يا قلبي” و”عم بتعلق فيك”.