تحدثت الممثلة المصرية ​وفاء عامر​ عن أزمة شقيقتها الممثلة المصرية ​أيتن عامر​ مع الممثلة المصرية ​ريهام حجاج​، وذلك بسبب مسلسل "​كل ما نفترق​" الذي شاركتا في بطولته.
وكشفت وفاء سراً في برنامج "​حكايتي​" الذي يقدمه الإعلامي ​عمرو أديب​، أن أيتن أرسلت للمنتج رسالة قالت له فيها إن "فلانة، الطرف الآخر، مش حباني فخليني أمشي".
وأضافت:"أيتن كانت فرحانة في الأول أنها هتشارك في المسلسل، واحد من المنتجين الكبار اللي بيجيبوا النجوم ويقعدوهم مع بعض، وأعتقد أيتن مش كومبارس، بل نجمة كبيرة ولها تاريخ وعاملة أدوار مهمة".
وتابعت:"راح قالي طب أنا هعمل كده، فقولتله امته؟، أنا عاوزة أبقى موجودة، فقالي لا لا لا سيبيهم شوية، ولو سامعني دلوقتي عارف إني مش بكدب، إزاي أسيب اتنين زعلانين من بعض، في كواليس فيها مسلسل اتنين بيتقابلوا ويقفوا أمام الكاميرا، طب إزاي".
واستدركت وفاء: "قلت لأيتن لازم تقعدوا مع بعض، فقالتلي فات الأوان".
وأوضحت أن المسلسل كان بطولة جماعية، ورداً على سؤال عمرو أديب عما إذا كنت النجمة الأولى في العمل يجب أن تأخذ الأضواء كلها:"الفنانة التانية لو عاوزة تتقدمهم مفيش مشكلة لكن مش من حقي أنا كوفاء أقص دورك والنص موجود".
ورداً على عمرو أديب إذا كان القص في إطار الضرورة الدراميةـ فقالت وفاء:"هل الضرورة الدرامية تكون مفاجئة؟".

هذه حقيقة إتهام وفاء عامر بدهس سيدة بسيارتها- بالفيديو

ادّعت صحافية ان الممثلة المصرية وفاء عامر دهست سيدة بسيارتها. فنشرت وفاء عامر عبر صفحتها الخاصة في مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالت فيه إنها أثناء انشغالها بجنازة أحد الأصدقاء خلال اليومين الماضيين، فوجئت بصحافية تقول إنها دكتورة ومذيعة تابعة للمجلس الأعلى للصحافة، وتدّعي بأن هناك من أخبرها "أنني دهست حد بسيارتي، وهرّبوني البودي غارد، وللتوضيح ليس عندي بودي غارد، أحرس نفسي من مين وليه".
وأضافت:" هناك فيديو من المحامي الخاص بي بعد بياني هذا، ونطالب فيه المجلس الأعلى للصحافة بالنظر في أوراق هذه السيدة الفاضلة وسأظل أقول الفاضلة حتى يجلب لي القانون حقي ولن أتكرّه، ولو لديها أي مستند أو فيديو فلتتقدم به لكنني لن أترك حقي".
وبعدها نشر محامي وفاء عامر، شعبان سعيد فيديو نفى فيه الاتّهامات التي وجّهتها سيدة تُدعى "س.ف" إلى موكّلته، بتسبّبها في دهس امرأة بسيارتها قبل أيام، مؤكداً أنّ هذا الكلام عارٍ تماماً من الصحة.