شاركت الفنانة العالمية ​ريهانا​ الجمهور صورة لها عبر خاصية "الستوريز" عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها وقد تخطت الخطوط الحمراء، فقد إرتدت فقط ثياب داخلية باللون الأخضر الفاقع، ووقفت على شرفة منزلها المصنوعة من الزجاج، ما اعتبره الجمهور جرأة مبالغة.
وكانت قد أطلت ريهانا في عرض الأزياء الجديد في نيويورك، حيث تم عرض مجموعتها الجديدة من الملابس الداخلية ​Savage X Fenty​. وتضمن العرض أسماء عارضات أزياء عالميات، منهن ​جيجي حديد​ و​فانيسا هادجنز​، حيث استضافت العرض الأول للمسلسل التلفزيوني Savage X Fenty Show Vol.
الملفت في الأمر كان اختيار ريهانا لاطلالة مثيرة تليق بفكرة عرض الازياء، فاختارت لانجري أسود اللون من مجموعتها الخاصة Savage X Fenty واستعرضت ريهانا انحناءات جسمها، خصوصاً بعد ان خسرت الكثير من الوزن الزائد.

ريهانا بإطلالة جريئة بالمايوه - بالصورة

ظهرت النجمة العالمية ريهانا تستعرض إحدى ماركات الملابس بالمايوه، وتضمنت إطلالتها ألواناً زاهية وداكنة في الوقت عينه.
يذكر أن علاقة حب جمعت بين ريهانا وحبيبها رجل الاعمال السعودي حسن جميل، رافقها اهتمام كبير من الصحافة العالمية والعربية مع تسريب صور لعصفوري الحب، وهما يستمتعان باجازاتهما وعطلهما الصيفية، الا ان جميل اختفى فجأة مع انتشار خبر انفصال ريهانا عنه. وقد لاحظنا انه لم ينشر أي صورة له على صفحته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أكثر من 66 أسبوعاً، فرجح البعض أنه أراد الابتعاد عن أعين الصحافة، بينما إعتبر آخرون أنه ليس من محبي السوشيال ميديا، ويتابع أعماله في شركاته، ولا يهتم للأقاويل والشائعات.

ريهانا مولعة بالجنس.. مارست العلاقة الحميمة مع هؤلاء النجوم من بينهم صديقتها الشاذة ورجل أعمال سعودي

لا تنكر ريهانا أنها على استعداد في أن تقوم بأي شيء يثيرها. علاقات ريهانا الجنسية كانت حديث الإعلام، إذ كانت معظمها مع نجوم ومشاهير، إحداها إنتهت بشكل سيئ وأخرى كانت على إتفاق، وثالثة كانت شاذة. فإليكم ما لا تعرفونه عن حياتها الجنسية.
​​​​​​​كريس براون : كان حبيب ريهانا لفترة طويلة قبل أن ينفصلا، بسبب تعديه جسدياً عليها ووصولهما إلى المحاكم، وبالطبع يتربع هو على أول قائمة الرجال، الذين مارست ريهانا الجنس معهم.
د​​​​​​​رايك : هو من الرجال الذين واعدتهم ريهانا بعد إنفصالها عن كريس براون، وكانت علاقة عابرة في حياتها مبنية على الانجذاب الجسدي بينهما، وظهر ذلك في الأعمال التي جمعتهما.
كما اقامت علاقة حب مع لاعب NBA جي آر سميث. ولاعب البايسبول الشهير مات كامب وغيرهم من المشاهير الاميركيين، الى ان ارتبطت بحسن جميل وهو الحبيب الحالي لريهانا رغم أن العلاقة متقطعة بينهما، وهو رجل أعمال من السعودية ومن أغنى الرجال الشباب في الشرق الأوسط.