دافعت الفاشينيستا السعودية ​بدور البراهيم​ عن ​هند القحطاني​ ضدّ ​العنود اليوسف​ بعد هجوم الأخيرة على الانفلونسرز عبر مواقع التواصل الإجتماعي واتهمتهن بالكذب وخداع الجمهور بنسبة المشاهدات لمنشوراتهنّ، قائلة: "أنا أستغرب لما أنزل صورة هند القحطاني وأنظر إليها، يعني أنا والله العظيم ما بيني وبينها إلا إني نصحتها في البداية وما تقبلت نصيحتي وصارت ترد عليا وأنا أرد عليها، لكن لما بقيت بطلع في المقابلات بقيت بوضح موقفي".
وتابعت: "مشاهير سناب شات أنا جالي من وراهم خير وجالهم مني خير، فمش فاهمة قصة إن واحدة تطلع تقول سناب شات معلق وما معلق وغيره وغيره، يعني المنتجين والشركات لهم أذن كبيرة وهيسيبوا الأرقام وهيمشوا ورا كلامك أنتي! حاجة غريبة، تقطعين رزق زميلاتك في السوشيال ميديا! وتتكلمي نقاب وحجاب وغيره، أنا ما أسيء للنقاب لا بالعكس، لكن أنت أسأت لزميلاتك".
وأضافت: "الحقيقة أنا واجعني الكلام عن زميلاتي، عيب! يعني أنا لو ما أكلت ولا شربت ولا اجتمعت بالإنسانة هذه، أنا ما علي وأيش دخلني، لكن اللي يسكت عن اللي اتقال شيطان أخرس، وما عنده كرامة، أنا بنت البراهيم ما أخاف من أحد، وما أحب أحد يسيء لزميلاتي، زميلاتي خط أحمر، أنت غلطتي اتحملي ما يجيكي.. أنا إنسانة ما أحب العداوة لأن ماني حقودة".
وختمت حديثها قائلة: "أنا مع الحق، عيب قطع الأرزاق، ليش الحرب بين المشاهير وقطع الأرزاق، ليه الكلام على إن أنا الأفضل وهذا المتبرج، ليه ما نصفي نوايانا علشان الله يرزقنا.. إيش الكلام هذا! عيب عليكي تسقطين في واحدة ما تلبس حجاب، خليكي في بيتك، كل واحد عليه من جحره فقط ويسكت".