تحت العنوان " الأزياء تتألق في دبي" احتضنت القاعة الكبرى في فندق كراون بلازا - شارع الشيخ زايد، أمسية مفعمة بالموضة، مع انطلاق فعاليات الحدث العالمي إكسبو 2020 دبي، الذي أقيم تحت رعاية الشيخ حميد بن خالد القاسمي، وبحضور الشيخة الدكتورة هند بنت عبد العزيز القاسمي، والشيخ عبيد بن سهيل آل مكتوم وجمع من الفنانين والإعلاميين وحشد من المهتمين بعالم الأناقة والجمال.


ازدانت الأمسية التي دامت حتى منتصف الليل، بمجموعة جديدة للمصمم اللبناني العالمي وليد عطالله الذي قدم عرضا مشتركا مع المصممة الفلسطينية لانا الدباح، حيث تألقت العارضات بالتصاميم البديعة التي قدمها المصممان وأضافا من خلالها لمسات رائعة في عالم الموضة والأزياء. وتضمنت مجموعة تصاميم وليد عطالله الجديدة سبعة فساتين أعراس وثلاثين فستان سهرة، تميزت بألوان الفرح. وركز عطالله على الدانتيل وال Tulle، وكل ما يضفي الفرح على التصاميم الجديدة، وتنوعت فساتين الأعراس بين الهادئة والمرصعة بالشواروفسكي. بينما لاقى فستان الزفاف للعروس المحجبة استحسان الحضور، لتميزه وفرادة تصميمه.
أما لانا الدباح فقد قدمت ثلاثة عشر فستاناً من المجموعة المميزة التي تنوعت بين فساتين السهرة والعباءة الخليجية، واستخدمت فيها قماش الدانتيل المطرز بال zircon وال shwarovski بالإضافة لاستعمال الحرير.
في ختام الأمسية، اعتبر المصمم وليد عطالله، هذا الحدث تأكيدا لعودة الحياة الطبيعية إلى دبي، وتجاوزها تداعيات جائحة كورونا، خاصة أننا عشية انطلاق الحدث العالمي إكسبو2020 دبي الذي يتوج استعادة دبي والإمارات عافيتها الكاملة وحيويتها المعهودة كأفضل الوجهات للعمل والعيش في العالم.
وأكد عطالله أن التصميم بحر واسع وكلما زادت المنافسة يؤدي ذلك حكماً لزيادة النشاط والإنتاج في هذا المجال، مشيرا إلى أن مشاركة المصممة لانا الدباح في هذا العرض، تأتي في هذا السياق، نظراً لتصاميمها وموهبتها الفريدة.
من ناحيتها، عبرت لانا الدبّاح عن سعادتها الكبيرة بهذا العرض والحضور اللافت للشخصيات والفنانين والإعلاميين.وشكرت كل من شارك في هذا العرض.
كما عبر عددٌ من النجوم والفنانين والإعلاميين عن انطباعاتهم بعد الأمسية الحافلة، فأثنوا على الأفكار الخلّاقة التي رسمها وليد ولانا بأبهى طريقة على أجساد العارضات، وعبروا عن إعجابهم بالتصاميم الجديدة وألوانها.