ردّت نجمة التواصل الإجتماعي السعودية هند الفحطاني على العنود اليوسف، بعد أن إتهمت الأخيرة نجوم مواقع التواصل الإجتماعي بالكذب والتلاعب بنسب المشاهدات.


ونشرت هند في صفحتها الخاصة فيديو تباهت بنسب المشاهدات وأعلنت أنها من أعلى 5 أشخاص سعراً على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وقالت:" أنت يا معتوهة يا عديمة الشخصية تتابعيني بالثانية، لطالما اختتمتي فيديوهاتك بصور أو مقاطع فيديو ليا، وأنت عارف أنت ليش عديمة الشخصية، لأنك في صوتك وفي طريقتك بتقلدين واحدة انتي عارفاها، وطول الوقت تلمحين لي، خلاص العالم كله عرف إنك تقصديني".
وأضافت: "أنت عارفة لأنك بتتعاملين مع تجار لكن عمرك ما هتوصليلي، تدرين إني الخمسة الأعلى أجرا في الإعلان ورغم كدة الإعلانات ما توقف، ومعلومة انتي والمعلنين تعرفوها، عمري ما نزلت رقم جوالي، يعني الواحد يعلن معي بعد ما يموت، يظل يبحث عن هند كيف يتواصل معها، لأنهم بيرسلوا إيميلات وما أرد عليها، ويتجننون على رقم تليفوني علشان يوصلوا لي، واللي يعلن مرة يعلن عشرات المرات رغم إني آخد عشرات أضعاف أضعاف اللي بتاخهديهم".
وتابعت: "لكن انت كل محتواكي يدل إن ما فيه أي ثقة واحترام للنفس، الكل يبغى يشتهر على حساب هند القحطاني، الواحد يحاربونه إذا قال الصدق، أنا أشهر امرأة في السعودية".