كثيرة هي المجالات التي شغلتها في حياتها، هي ممثلة ممثلة أمريكية ، مغنية ، عارضة أزياء ، ومصممة أزياء من لوس أنجلوس ، كاليفورنيا، كان لوالدتها المغنية والممثلة الأميركية مادونا، دور كبير في إنطلاقتها، فقد خطفت الأضواء منذ صغرها، بعدما أعلنت والدتها أنها حامل بطفل من صديقها كارلوس ليون في عام 1996، لينتظر العالم كله، ولادة لورد ليون الملقبة بـ "إبنة مادونا".
فمن هي لورد ليون، نشأتها وأبرز تفاصيل حياتها.

نشأتها :

ولدتلورد ليونفي 14 تشرين الاول/أكتوبر 1996 ، في لوس أنجلوس ، الولايات المتحدة الأمريكية ، من مادونا وصديقها آنذاك كارلوس ليون. وصرحت مادونا عن حملها أثناء تصويرها فيلماً في الأرجنتين حيث كانت في ذروة نجاحها عندما ولدت لورد وأصبح هذا خبراً دوليًا.
بعد عام واحد من ولادتها ، انفصلت مادونا عن صديقها كارلوس وبدأت في تربيتها كأم عزباء. لكنها حافظت على علاقات جيدة مع كارلوس وسُمح له بمقابلة لورد الصغيرة كلما أراد ذلك. استمر هذا لفترة طويلة وحتى الآن ، يشارك كارلوس علاقة جيدة جدًا مع ابنته.
لم تدفع مادونا بإبنتها إلى الأضواء لأنها عرفت عيوب حياة المشاهير، وحاولت إغلاق كافة المنافذ بوجه إبنتها للإبتعاد عن الساحة الفنية والدخول في مجالات جديدة، إلا أن لورد وجدت شغفها في التمثيل والأزياء، عندما كانت طفلة ، رافقت مادونا إلى العديد من الأحداث التي جلبت لها المزيد من الأضواء أثناء نشأتها.
بدأت مادونا علاقة مع المخرج السينمائي الإنجليزي جاي ريتشي وتزوجته في عام 2000. بعد الزواج ، انتقلت إلى لندن مع إبنتها لورد، التي درست في مدرسة داخل فرنسا.
لم يُسمح لـ لورد بالخروج بمفردها قبل أن تبلغ 18 عامًا ولم يُسمح لها أيضًا بالحصول على أي حبيب. أدت هذه الأبوة الصارمة إلى نمو لورد لتكون شابة منضبطة وتعمل بجد، ولاحقت الشائعات والدتها مادونا بأن أطفالها لم يكونوا سعداء للغاية بتدابيرها التأديبية الصارمة ، وبالتالي فضلوا أن يكونوا مع والدهم أكثر.

التعليم والحياة المهنية:

بدأ الفكر الإبداعي الخاص بـلورد ليونبالظهور في سن السادسة بعد أن قدمت العديد من المساعدة على سلسلة كتب إنكليزية كانت قد أطلقتها والدتها، وقدمت بعض العناصر الإبداعية الرئيسية التي تم تضمينها في الكتاب.
ومع مرور الوقت بدأت لورد تتجه نحو الأزياء، حيث كانت دائماً تنتقد أسلوب والدتها نظرًا لاهتمامها بالموضة والجمال ، طلبت مادونا مساعدتها أثناء تصميم الملابس لعلامتها التجارية المسماة Material Girl الذي أصبح الخط المستوحى من حس الموضة الأنيق في الثمانينيات شائعاً للغاية وأصبح من الواضح جداً أن لورد كانت تسعى لتصبح مصممة أزياء موهوبة.
تلقت لورد حصلت عرضاً لتمثيل دور البطولة في فيلم هاري بوتر لكن مادونا لم تسمح لها بالظهور على الشاشة قبل أن تنهي دراستها الثانوية على الأقل. عندما دخلت سنوات المراهقة ، بدأت في الغناء أيضًا. قدمت غناءًا في الخلفية لوالدتها خلال حفل موسيقي في عام 2012 على أغنية 'Superstar'.
على الرغم من كونها متعددة المواهب ، إلا أن لورد تريد أن تركز على مهنتها في التمثيل فتخرجت من مدرسة لا غوارديا للفنون المسرحية في عام 2014. وتابعت تخصصها في الفنون المسرحية من جامعة ميشيغان.
عندما كانت مراهقة تبلغ من العمر 19 عامًا ، ظهرت لأول مرة في عرض الأزياء مع حملتها الإعلانية ستيلا مكارتني لعطرها 'Pop'. كان أول عطر تطرحه ستيلا منذ أربع سنوات ، وتعاونت لورد مع عارضات الأزياء كينيا كينسكي جونز وأماندلا ستينبيرج وغرايمز للحملة.

الحب في حياة لورد:

لورد ليونتواعد رجلاً غامضاً ، يُعتقد أنه متزلج وفقًا لصورهما. يُفترض أن الزوجين يتواعدان منذ تموز/ يوليو 2016، ومع ذلك لم تكشف ليون عن اسم رجلها الغامض.
قبل هذه العلاقة ، كانت على علاقة مع صديقها في المدرسة الثانوية ، الممثل تيموثي شالاميت، لكن العلاقة لم تدم طويلاً وانفصلا رسمياً في عام 2014.

لورد تثير الجدل بشعر إبطيها :

أثارت لورد، جدلاً واسعاً بعد نشرها صورة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي بإستعراضها شعر إبطيها أثناء تواجدها على السجادة الحمراء، حيث إعتبر المتابعين الذين إ أنها تروج لموضة عدم إزالة الشعر التي إعتمدها بعض المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي.
العديد من الإنتقادات طالت لورد بعد هذه الصورة، إلا أنها لم تدلي بأي تعليق بعدها، توضح فيه السبب وراء هذه الخطوة.