ودع طاقم عمل مسلسل "الهيبة" الممثلة القديرة منى واصف في آخر يوم تصوير لها ضمن العمل بعد 5 مواسم ونجاحات عديدة وكبيرة. ونشر المخرج سامر البرقاوي صورة لكل فريق العمل مع منى واصف وكتب رسالة وداع لها : "اسرة الهيبة جبل بجزئه الاخير تودع ام جبل في يوم تصويرها الاخير في العمل .. يطولنا عمرك ست منى"

وكانت منى قد عبرت عن حزنها لانتهاء مشاهدها من العمل مع اشخاص تعودت عليهم واصبحوا جزء من حياتها ويومياتها واجتمعوا على المحبة والاخلاص والنجاح ايضاً.

مفاجأة من العيارة الثقيل في "الهيبة جبل" - بالفيديو

في الجزء الخامس والاخير من مسلسل "الهيبة"، يلعب دور البطولة الممثل السوري تيم حسن والممثلة اللبنانية ايمي صياح. ونشرت شركة صباح اخوان المنتجة لمسلسل "الهيبة" الفيديو الدعائي للجزء الخامس والاخير عبر صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي.

كشف الفيديو من خلال محادثة بين بطلي العمل عن مواجهة مرتقبة بين شخصية "جبل" وتنظيم "داعش".

وعلقت الشركة على الفيديو: "خذوا نفس عميق، الجبل واصل".

​​​​​​​يُذكر أن الجزء الخامس من المسلسل، من بطولة تيم حسن، إيميه صياح، منى واصف وعبد المنعم عمايري، من إخراج سامر البرقاوي وإنتاج شركة "صباح إخوان".

الهيبة الرد

وكان لعب دور البطولة في الجزء الرابع من الهيبة الممثل السوري تيم حسن مع الممثلة السورية ديما قندلفت مع دور اساسي للاعلامي والممثل اللبناني عادل كرم، الذي اشعل صراعاً بينه وبين تيم حسن على مواقع التواصل الاجتماعي. وذلك بعد ان نشر صورة له من شخصية "نمر السعيد"، التي يجسدها في المسلسل، وعلّق عليها قائلاً: "فلتكن معركة ومنتهية"، ليرد عليه تيم بنشره مقطع فيديو لمشهد له من المسلسل، وهو يستعد للهجوم على مستودع يتحصّن فيه "نمر" وجماعته، وعلّق: "فــرج".

وإحتدم الصراع بعد ذلك بينهما، ليرد عادل عليه قائلاً: "في مجال نتفاهم ونرجع نبني من أول وجديد؟، ليعود ويرد تيم، قائلاً: "اليوم بالليل بيبين معنا".

والهيبة الرد من إخراج سامر البرقاوي، من بطولة تيم حسن، عادل كرم، ديمة قندلفت، منى واصف، سعيد سرحان، محمد عقيل، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني، أويس مخللاتي، نزيه يوسف، ناظم عيسى، ختام اللحام، جان دحدوح، ليلى قمري، أسعد حطاب، ولاء عزام، وبمشاركة بيار جماجيان، فؤاد حسن، أندريه سكاف، والإعلامية عبير شرارة، من تأليف وسيناريو وحوار مجموعة كُتّاب هم سامر نصر الله، سعيد سرحان، أحمد قصّار، وسيم قزق، يزن طربية.