نشرت الإعلامية الكويتية ​مي العيدان​، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة للممثلة المصرية ​ياسمين عبد العزيز​ وإبنتها التي تأخذ نفس وضعية أمها في الصورة، ويظهر الشبه واضحاً بين الإثنتين، وعلقت :"ابنة الفنانه ياسمين عبدالعزيز . . ماشاء الله نسخه منها".
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة، مؤكدين على الشبه الواضح جداً بين ياسمين وإبنتها، ومثنين على جمال الفتاة التي أصبحت شابة.
وكانت ياسمين عبد العزيز عادت الى مصر منذ ايام قليلة بعد استكمال رحلة علاجها في سويسرا منذ اكثر من شهر ونصف الشهر، وذلك بعد مرورها بوعكة صحية شديدة اثر خضوعها لعملية إزالة تكيسات من المبيض.
وكانت أعلنت ياسمين في منشور عبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، عن تعافيها بشكل كامل، ووجهت رسالة إلى الجمهور في مصر والوطن العربي الذين ساندوها في أزمتها الصحية بالدعاء لها.

خاص "الفن" - بعد عودتها لـ مصر.. ياسمين عبد العزيز وزوجها في مهرجان الجونة وهذه التفاصيل

اعلنت الممثلة ياسمين عبد العزيز عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي عن تعافيها بشكل كامل، ووجهت رسالة الى جمهورها في مصر والوطن العربي الذين ساندوها في ازمتها الصحية بالدعاء لها ومؤازرتها في محنتها.
وكانت ياسمين عبد العزيز عادت الى مصر وذلك بعد مرورها بوعكة صحية شديدة اثر خضوعها لعملية ازالة تكيسات من المبيض في سويسرا.
علم موقع "الفن" بمعلومات خاصة ان مهرجان الجونة السينمائي سيقوم بتوجيه دعوة للممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها الممثل المصري أحمد العوضي من اجل حضور حفل إفتتاح المهرجان في دورته ال ٥.

شقيق ياسمين عبد العزيز يهنئها بعودتها من سويسرا.. وهذا ما قاله

كتب وائل عبد العزيز شقيق الممثلة المصرية هند عبد العزيز على صفحته في وسائل التواصل الاجتماعي قائلا: "حمد الله على السلامة يا روحي نورتي مصر والدنيا كلها، ربنا يحميكي ويحافظ عليكي ويسعدك يارب". وأرفق هذا التعليق مع صورة تجمعه بها.
وكانت ياسمين عند عودتها الى مصر شكرت عبر منشور على صفحتها في وسائل التواصل الاجتماعي الطبيبين الذين اشرفا على علاجها إذ نشرت صورتهما وظهرت برفقتهما لأول مرة رسميا، وعلقت: "شكرا .. الحمد لله الذي شفانا وعفانا"، ولاقت الصورة إعجاب المتابعين وأعربوا عن ذلك بتعليقاتهم.

​​​​​​​