تألقت الفنانة اللبنانية ​هيفا وهبي​ بأجرأ إطلالة لها خطفت من خلالها الأنفاس.
ونشرت هيفا في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي ثلاثة صور لها بدت فيها بالمصعد وارتدت فستاناً أسود ضيقاً من قماش "سترتش" وقصيراً جداً أظهر فخذيها، فيما جاء كاشفا لكتفيها بينما اعتمدت هيفا كمين من الشيفون من حدود الصدر نزولا إلى الرسغين.
وما لفت الأنظار أكثر هو حذاؤها المكشوف "sandale" بأربطة حول القدم والفخذين.
ووضعت هيفا خاتماً ذهبياً كبيراً وسواراً ملائماً في اليد اليمنى وحملت بنفس اليد حقيبة أنيقة من ماركة عالمية باللون الزهري الفاتح، كما انسدل شعرها الأسود الطويل المموج على كتفيها وأخفت عينيها بنظارات شمسية.
ولاقت إطلالة هيفا ليس فقط الإعجاب بل الذهول لأنها الأجرأ لها والأكثر أنوثة، ما دفع بالممثل السوري ​معتصم النهار​ للتعليق بعدة رموز تعبيرية لقلوب وكذلك أبدى خبير التجميل ​بسام فتوح​ الذي يعنى عادة بجمال هيفا إعجابه في تعليق.

نظارات هيفا وهبي الشمسية تشغل مواقع التواصل الاجتماعي وهذا سعرها

تعتبر هيفا وهبي رمزاً في عالم الموضة، فهي دائماً تطرح صيحات تحبها وتتبعها الشابات.
نشرت مؤخراً الفنانة اللبنانية صورة لها على موقع التواصل الاجتماعي خطفت فيها الانظار. كانت ترتدي فستاناً باللون الزهري من تصميم المصمم اللبناني أنطوان قارح، واختارت نظارات شمسية باللون النيون الاخضر، لتضيف ستايل خاص على اللوك.
وتميزت هذه النظارات بشكلها الغريب ولونها المضيء وهي من علامة poppylissiman، وبحسب الموقع الالكتروني الخاص بهذه العلامة، يبلغ سعرها حوالى 105 دولار أميركي، وأصبح سعرها في التنزيلات 70 دولار أميركي.

هيفا وهبي تستعرض سيارتها الفارهة بإطلالة كاجوال- بالصور

ظهرت الفنانة اللبنانية هيفا وهبي بإطلالة كاجوال ويومية وهي تستعرض سيارتها الفارهة من ماركة BMW على وسائل التواصل الاجتماعي. وظهرت هيفا بـ Sweat pants باللون الزيتي مع T-shirt باللون الأبيض، وتركت شعرها على طبيعته منسدلاً على كتفيها، وعلقت: "وصفة الدراما: كوب من النميمة، ربع كوب من الإشاعات و4 كيلوغرامات من الغيرة، إخلطهم جيداً وغطيهم بالكذب، وإشويهم على النقص في الثقة بالنفس". وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع صورة هيفا هذه وتعليقها، مؤكدين على جمالها، وعلى غيرة الكثيرين والكثيرات منها.