اعتقد العديد من متابعي الفنانة اللبنانية ​ماريتا الحلاني​ بعد مشاركتها صورة لها بفستان الزفاف في صفحتها الرسمية بموقع للتواصل الاجتماعي بأنها تزوجت بالفعل، خصوصاً بعد تعليقها على الصورة :"العرس بعد شوي وكلكن معزومين".
لكن الحقيقة أن ماريتا شوقت محبيها لحلقة جديدة من مسلسلها "حكايتي" الذي تلعب دور البطولة فيه أمام ال​إعلام​ي ​محمد قيس​ في تجربته التمثيلية الأولى، وتجسد ماريتا في المسلسل دور "سيرينا" بائعة ورد ويانصيب، تنتمي لعائلة متواضعة جدا. تعيش مع أبيها وأخوتها من دون أم. والدها "ليس المثل الصح"، فهو يمضي وقته بين شرب الكحول والمقاهي الليلية، هي الشقيقة البكر التي تعمل وتتحمل مسؤولية فوق طاقتها الى حد ما تنقلب موازين حياتها وتتزوج بطريقة "غير اعتيادية"، من هنا تبدأ قصتها."
مسلسل حكايتي من كتابة ​فيفيان أنطونيوس​ وإخراج جورج روكز وهو يعكس واقع البلد في لبنان حيث تدور أحداثه في حي شعبي لمجموعة اشخاص من الطبقة الفقيرة، تعاني من المشاكل الاقتصادية ولديها خوف وهواجس مما سينتظرها.
ويضم المسلسل مجموعة من الممثلين اللبنانيين وهم الى بطلي العمل ماريتا الحلاني ومحمد قيس : جيهان خمّاس، فيفيان أنطونيوس، نغم أبو شديد، ​أسعد رشدان​، وجيه صقر، أنور نور، جو صادر، ميراي بانوسيان، حسن حمدان، هشام أبو سليمان، رينيه غوش، نتالي حموي، سليم حلال، جين قنصل وسواهم.

ماريتا الحلاني بملابس قديمة وممزقة.. فما السبب؟- بالصورة

نشرت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني صورة لها على مواقع التواصل الاجتماعي فاجأت فيها المتابعين، فظهرت وهي ترتدي ملابس متسخة قديمة وممزقة، كما بدا شعرها غير منسق، وثيابها غير منسقة، ليتضح أن إطلالتها هذه هي لوك الشخصية التي تؤديها في مسلسلها الجديد "حكايتي"، وعلقت: "حبّيتوا أوّل حلقتين؟ شو رأيكن ب سيرينا".
وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع خفة دم ماريتا، كما برز تعليق الممثلة اللبنانية نادين الراسي على المنشور، فقالت: "معقول ملّا شخصيّة؟ كتير حبّيت خاصّةً مشهد الورد عشبّاك الزلمة !!". و"حكايتي" هو مسلسل جديد من كتابة فيفيان أنطونيوس وإخراج جورج روكز، بطولة فيفيان أنطونيوس، نغم أبو شديد، أسعد رشدان، جيهان خماس، ميراي بانوسيان، جو صادر، ماريتا الحلاني ومحمد قيس.