نشرت نور غسان مقداد صورة لها مع زوجها نجم طيور الجنة ​الوليد مقداد​ على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي من رحلة بودروم التي قاما بها بعد زواجهما ضمن شهر العسل.
وكان اللافت تعليق شقيق الوليد على الصور اذ كتب: "منورين أبو خالد وأم خالد " مما أثار الجدل حول حمل نور بطفلهما الأول .
الا ان البعض الاخر اعتبر ان هذا لقب اطلق على الثنائي لانهما متزوجين ولانه من المرجح في حال أنجبا ابناً ان يسمياه خالد على اسم والد الوليد.

صورة قديمة لزوجة الوليد مقداد من دون حجاب وجمالها يلفت الأنظار

علّق الوليد مقداد زوج نور غسان مقداد على الصورة التي نشرتها زوجته وهي طفلة قائلاً: "البوبو الجميل". وكانت نور نشرت على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي صورة لها من ايام الطفولة بملامحها البريئة وعلّقت عليها قائلة "الطفلة نور". وظهرت نور جميلة للغاية وهي صغيرة في السن، وعيناها الزرقاوان خطفتا الأنظار.

وأشار المعلقون إلى أنهم يتمنون أن يروا كيف سيكون شكل أولاد هذا الثنائي الاستثنائي الذي يتابعه الملايين من الوطن العربي، والذي شغل مواقع التواصل الاجتماعي منذ ان تزوجا قبل فترة قصيرة، واستطاعت نور من وقتها أن تحصد مليون متابع على صفحتها الشخصية.

الوليد مقداد يتحوّل إلى مغني راب ويقترب من المليون في 24 ساعة

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الاغنية التي طرحها نجم طيور الجنة الوليد مقداد وصديقه ابراهيم العتيلي عبر قناته الرسمية على يوتيوب. الاعنية التي تحمل عنوان "اصحابي انا" حصدت اكثر من 940 الف مشاهدة في 24 ساعة.
وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الأغنية، وأشادوا بكلماتها التي تعزز من روابط الصداقة وبأداء الوليد مقداد، وتقول كلمات الأغنية :"صحابي صحابي أنا مش مش من يوم مش من من سَنة إلنا مع بعض سنين في الشِّدِّة قب قبل الهَنا".

الوليد مقداد يعتدي على شقيقه ومرافقه بالضرب

لاقى الفيديو الذي نشره الوليد مقداد على صفحته الخاصة في يوتيوب اعجاب المتابعين. الفيديو مشهد تمثيلي لا تتجاوز مدته ال15 دقيقة يلعب فيه الوليد دور الضابط وشقيقه معتصم دور المتهم، الذي يتم القاء القبض عليه، لينهال عليه الوليد بالضرب هو ومرافقه.

الجدير بالذكر، أن الوليد دخل القفص الذهبي في 20 آب الماضي مع خطيبته نور، وجاء زواجه مفاجئاً لضحد الشائعات التي سبق وطالته بخصوص إنفصالهما.