نشرت نجمة مواقع تلفزيون الواقع ​كورتني كارداشيان​ صورة جديدة على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها مستلقية على سرير و هي عارية الصدر وترتدي جينز باللون الازرق ترويجاً للعلامة التجارية الخاصة بهذا البنطال.
ولفتت كورتني الانظار بثاني حملة اعلانية تشارك فيها هذا الشهر وتظهر فيها شبه عارية للترويج لبعض الماركات الا ان هذه المرة غطت صدرها بشرشف السرير بطريقة أفضل من الاعلان السابق الذي شاركت فيه الى جانب الممثلة ميغان فوكس والذي ظهرتا فيه بملابس داخلية فاضحة جدا.


كورتني كارداشيان ترتدي شورتاً لا يغطي مؤخرتها

ظهرت كورتني كارداشيان على متن دراجة هوائية بملابس فاضحة وبشورت لم يغطي حتى مؤخرتها وبيكيني على صدرها. وصف متابعوها الصورة بالمثيرة. كما انتشرت صورة لكورتني كارداشيان وعارضة الازياء ميغان فوكس وهما تقبلان حبيبهما بطريقة حميمة جدا في كواليس حفل الـ Met Gala بطريقة وصفهما رواد مواقع التواصل مقززة للغاية اذ استخدم الثنائيان لسانهم بطريقة واضحة للجمهور. واعتبر كثر ان كورتني وميغان عليهما التصرف بحذر اكبر في المناسبات الكبيرة، وتفادي التصرفات المثيرة للجدل.


كورتني كارداشيان اشتهرت بفضل فيديو جنسي لشقيقتها

أصبحت كورتني كارداشيان وجهاً للعديد من الاعلانات وصاحبة شركات وماركات عالمية بعد فضيحة شقيقتها كيم كارداشيان. اليكم ابرز تفاصيل حياتها...

من هي كورتني كارداشيان ؟
اسمها الحقيقي كورتني ماري كارداشيان ، هي الشقيقة الكبرى لعائلة كارداشيان، ولدت في 18 ابريل/نيسان 1979 في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. بعد طلاق والديها ​روبرت كارداشيان​ وكريس عام 1991، تزوجت والدتها مرة أخرى في نفس العام من اللاعب الاولمبي بروس جينر وأنجبا كايلي وكيندال اضافة الى شقيقتيها كلوي وكورتني وشقيقها روبرت. توفي والد كارداشيان عام 2003 بمرض السرطان. التحقت بمدرسة ماريماونت الثانوية، وهي مدرسة كاثوليكية للفتيات في لوس أنجلوس. بعد التخرج، انتقلت إلى دالاس- تكساس ، حيث درست في جامعة Southern Methodist مدة عامين. ثم عاشت كورتني في توكسون بأريزونا، وتخرجت من جامعة أريزونا بدرجة بكالوريوس في فنون المسرح وفي اللغة الإسبانية.

كيف دخلت عالم الشهرة؟
تعرف الجمهور لأول مرة على كورتني كارداشيان من خلال تلفزيون الواقع في مسلسل Filthy Rich: Cattle Drive ، الذي كسبت منه المال مقابل الأعمال الخيرية. في شباط / فبراير 2007، تم تسريب شريط جنسي لشقيقتها كيم وحبيبها السابق راي جي مما ساهم إلى حد كبير في وضع عائلة كارداشيان في الواجهة.

في وقت لاحق من ذلك العام، تم تقديم عرض مغر للعائلة وهو تقديم مسلسل تلفزيوني واقعي تحت اسم Keeping Up with the Kardashians. وقد أثبتت السلسلة نجاحها في E! وهي الشبكة التي يتم بثها عليها، واعطت لهذه العائلة قوة كبيرة وشهرة ومبالغ مالية كبيرة، فافتتحت مع شقيقاتها متاجر لبيع الالبسة وخطوط ازياء وعطور وغيرها من السلع النسائية.

​​​​​​​