إرتبط إسمها بإثارة البلبلة بين المتابعين، أول عارضة أزياء للملابس الداخلية من المملكة العربية السعودية، نالت شهرتها الواسعة بسبب صورها الجريئة، التي قوبلت بموجة إنتقادات واسعة من جانب الجمهور.

ومع تقدمها بمسيرتها العملية، لم تتمكن ​باربي نجد​ أو باربي G من كسب قبول الناس، فكانت في كل مرة تثبت أنها تلجأ للظهور بشكل جريء لإثارة الجدل حولها، هذه تفاصيل نشأتها وعملها.

نشأتها

تحمل إسم جيجي نجد ولدت في عام 1994، وتبلغ في الوقت الحالي 27 عاماً، والدها سعودي وأمها سعودية أيضاً لذلك تحمل الجنسية السعودية الا انها مقيمة في الولايات المتحدة الأميركية، لم تتزوج بعد.
درست باربي نجد في مجال المختبرات في أميركا، ودخلت من بعدها عالم الموضة والأزياء لتكون أول عارضة ملابس داخلية سعودية، كما لقبت نفسها بـ باربي نجد أو باربي G.

عملها

تعد باربي نجد من نجوم مواقع التواصل الإجتماعي، وهي عارضة أزياء لأهم الماركات التجارية. تحظى بشعبية واسعة من حيث عدد المتابعين، ولكنها دائماً ما تثير البلبلة بين المتابعين بسبب صورها الجريئة جداً وإطلالاتها التي وصفت بالشبه عارية. كما تنشر أحدث صيحات الموضة و الأزياء لأشهر الماركات عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي محققة أرباح كبيرة.

إطلالات تخطت الحدود

سرقت باربي نجد أو Barbie G الأنظار على مواقع التواصل الاجتماعي بصورها الجريئة التي تنشرها بين الحين والآخر على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي. وتلقب باربي نجد بـ"أول بيكيني موديل من المملكة العربية السعودية"، كما انها تتماثل بلعبة الباربي، مع انها لا تشبهها كثيرا، ولكنها ملفتة للنظر.


ومع ذلك استطاعت باربي نجد أن تلفت انتباه الجمهور، واكتسبت قاعدة متابعين وصلت الى اكثر من 73 ألف متابع، على الرغم من انها لا تتابع اي شخص على صفحتها، ما اعتبره البعض غريباً.
فنشرت مثلاً صورة لها تبدو فيها في حوض الإستحمام، وتظهر شبه عارية، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وظهرت باربي، وهي جالسة في حوض الإستحمام، وتغطي صدرها بيديها.
كما شاركت باربي نجد Barbie G الجمهور صورة لها عبر حسابها الخاصّ ظهرت فيها بملابس فاضحة، وكشفت عن أجزاء من جسدها بطريقة مبالغ فيها، كما بدا واضحاً حجم مؤخرتها التي ظهرت في الصورة.