لفتت عارضة الأزياء ​جورجينا رودريغز​ الأنظار إليها منذ حوالى 4 سنوات عند ارتباطها بنجم كرة القدم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ ومعه بدأت مسيرتها الفعلية في مجال عرض الأزياء.


جورجينا كانت دائماً تحافظ على رشاقتها وجسمها، الا اننا لاحظنا انها لم تكن تمتلك كل المقومات التي تمتلكها اليوم من ناحية الشكل الخارجي، فقد سربت لها صورة قديمة جداً منذ بداياتها في عالم عرض الأزياء، وجلسات تصوير وكانت وقتها نحيفة جداً، ومن المؤكد أنها خضعت لعملية تكبير الصدر، إذ إن ذلك واضح من خلال الصورتين المرفقتين.

ثروة جورجينا رودريغز

خطفت عارضة الأزياء جورجينا رودريغز الأنظار من بداية علاقتها بنجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو خصوصاً أنها جميلة وجذابة وتتمتع بكل المواصفات التي تخولها بالنجاح في مجال عرض الأزياء.
قبل تعرفها على كريستيانو عملت جورجينا كبائعة لدى ماركة عالمية ويقال ان ذلك أتاح لها الفرصة للتعرف على النجم الكروي الشهير لكن بعد بداية علاقتهما أصبحت تتصدر أغلفة المجلات وأصبحت سفيرة والوجه الاعلاني والدعائي للعديد من الماركات مما خولها الحصول على مبالغ مالية كبيرة جداً وتقدر ثروة جورجينا بحوالي 10 مليون دولار جمعتها في 4 سنوات فقط.

جورجينا بروب الإستحمام

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي صورة لعارضة الأزياء جورجينا رودريغز حبيبة نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهي ترتدي "روب" الإستحمام.
ولفتت جورجينا متابعيها الذين إنهالوا عليها التعليقات، معتبرين أن إطلالتها مثيرة خصوصاً لناحية جمالها واهتمامها برشاقتها وأزيائها، والعناية ببشرتها ويومياتها، طالبين منها مشاركتهم كافة تفاصيل حياة.
لم تكن هذا المرة الأولى التي تثير فيها جورجينا الجدل بين متابعيها، حيث كانت قد ظهرت مؤخراً بملابسها الداخلية واستعرضت جمال جسدها الأنثوي المغري.
الجدير بالذكر، أن جورجينا كان قد إنتقلت مؤخراً إلى بريطانيا برفقة زوجها، بعد إنتقاله إلى صفوف مانشيستر يونايد الإنكليزي.

جورجينا بفستان جريء

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعارضة الازياء جورجينا رودريغيز على الصفحات الداعمة لها، ظهرت فيها بموقف لا تحسد عليه.
وفي التفاصيل، فلإن الصورة ليست جديدة الا انها رصدت لحظة وصول جورجينا الى السجادة الحمراء الخاصة بأحد المهرجانات ولأن فستانها ضيق، خصوصا على منطقة الصدر، سقط قليلا عنها، فحاولت ان ترفعه بيدها كما هو واضح في الصورة خوفا من ان يسقط بالكامل، وتتحول الى مادة للسخرية على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية.
وهذه ليست المرة الاولى التي تعاني فيها جورجينا بسبب ضيق فساتينها عليها، خصوصا في الجزء العلوي منها.