بعد حادثة المطربة اللبنانية ​ماجدة الرومي​ على مسرح جرش، إتخذ القائمون على المهرجان قراراً ليبقوا مستعدين لأي ظرف طارئ.
فيستقبل الليلة مهرجان "جرش" للثقافة والفنون، للمرة الأولى منذ 18 عاما، الفنان السوري ​جورج وسوف​، وأعلن أيمن سماوي مدير مهرجان "جرش" للثقافة والفنون عن استعدادات المهرجان قبل حفل الليلة، فسيكون هناك سيارات إسعاف و 3 عيادات طبية، بالإضافة الى أطباء، ممرضين ومسعفين للتعامل مع أي حالة طارئة للفنانين أو الجمهور.
وكانت تعرضت المطربة ماجدة الرومي لموقف صعب خلال حفلها على مسرح جرش في ​الأردن​، إذ فقدت توازنها وأغمي عليها بسبب هبوط في الضغط خلال تأديتها أغنيتها "أحبك جداً".
وفور شعورها بالوعكة، ساعدها أحد الموسيقيين وحملها الى خارج المسرح، لتستريح خلف الكواليس لحوالى 10 دقائق، وتعود إلى محبيها الذين انتظروها بقلق.

وزير الثقافة يطمئن

بعد تعرض الفنانة اللبنانية السيدة ماجدة الرومي لحادثة إغماء على المسرح أثناء إحيائها حفل افتتاح ​مهرجان جرش​ الدولي، قام وزير الثقافة محمد وسام المرتضى بالإتصال بها للإطمئنان عن حالتها الصحية، كما صدر عن الوزارة البيان الآتي: "إثر العارض الصحي الذي ألمﱠ بالفنانة اللبنانية الكبيرة السيِّدة ماجدة الرومي خلال أدائها في مهرجان "جرش" في الأردن، إتّصل بها وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى مُطمئنّاً إلى وضعها الصحِّي ومُتمنيِّاً لها دوام العافية والنجاح الدائم في نشر التراث الفنّي اللبناني على هَدي والدها الفنان الكبير الراحل حليم الرومي.
وقد أكّد وزير الثقافة بأنّ السيِّدة ماجدة الرومي نجمةٌ-سفيرة يُفاخرُ بها لبنان الرسمي وجمهورها الواسع على مستوى العالم العربي أجمع".

راغب علامة يطمئن الجمهور

تمنى الفنان راغب علامة السلامة لزميلته الفنانة ماجدة الرومي بعد تعرضها للإغماء أمس على مسرح جرش، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وعلق راغب قائلاً :"هذه الأرزة الشامخة وهذا القلب الكبير، تأثرت كثيراً عندما وقفت على مسرح جرش العظيم بعد غياب دام سنوات، هذا ما حصل معها في حفلتها الأخيرة. تكلمت معها منذ قليل وهي في قمة فرحتها وصحتها والحمدلله بأحسن الأحوال كل التوفيق والمحبة لك ماجدتنا العظيمة وصديقتي الغالية".