انضم أكثر من عشرين ممثل سوري إلى طاقم عمل الفيلم السينمائي الاجتماعي "Fake أب"، منهم الممثل علي كريم الذي أكد أن الفيلم ذو محتوى جماهيري بالمطلق، وأن الناس تحب هذه النوعية من الأعمال.


وأضاف: "أهمية العمل كبيرة، حيث يعالج مسألة حساسة هي الحمل وتعدد الزوجات بقالب كوميدي طريف، ويستعرض وقناعات الناس المتخلفة بالتوجه للمشايخ لحل المشكلات".
وأردف: "الفيلم ممتع وطريف وحواراته شيقة، أتمنى النجاح للفيلم وأتوقع أن يلاقي إعجاب الجميع، خاصة بوجود أشخاص مهمين في التمثيل، بإشراف المخرج القدير أحمد إبراهيم أحمد".
كما أبدت الممثلة عبير شمس الدين سعادتها بإنضمامها للعمل وبخوض تجربتها الأولى في عالم السينما، وقالت: "أنا سعيدة للمشاركة في الفيلم، باعتبارها أول تجربة سينمائية لي، وأحببت العمل لأنه قريب من الحياة، وفيه طابع كوميدي نوعاً ما".
وأضافت: "دوري بسيط وحفيف، لكني أحببت توليفة الشخصية البسيطة التي نكتشفها من خلال الفيلم، كما أنها أول تجربة لي مع المخرج القدير واللطيف والمحب والذكي أحمد إبراهيم أحمد.
بدوره، أشاد الممثل عدنان أبو الشامات بالفيلم، معتبراً أنه خطوة هامة على طريق استعادة سينما القطاع الخاص.
وقال: "أتمنى أن يكون هذا الفيلم فاتحة خير نحو إعادة السينما القطاع الخاص إلى الواجهة من جديد، الفيلم هام جداً وأتمنى التوفيق والنجاح للقائمين عليه".
الفيلم من بطولة الممثل السوري أيمن زيدان، وتأليف زياد ساري وإخراج أحمد إبراهيم أحمد. ويشارك في العمل أيضا حسام تحسين بك، تولاي هارون، محمد خاوندي، جرجس جبارة، إنطوانيت نجيب، رشا إبراهيم، نور الوزير، نظلي الرواس، رواد عليو، ميرنا شلفون، ربا المأمون، فيلدا سمور، وغيرهم.