انضم أكثر من عشرين ممثل سوري إلى طاقم عمل الفيلم السينمائي الاجتماعي "​Fake أب​"، منهم الممثل ​علي كريم​ الذي أكد أن الفيلم ذو محتوى جماهيري بالمطلق، وأن الناس تحب هذه النوعية من الأعمال.


وأضاف: "أهمية العمل كبيرة، حيث يعالج مسألة حساسة هي الحمل وتعدد الزوجات بقالب كوميدي طريف، ويستعرض وقناعات الناس المتخلفة بالتوجه للمشايخ لحل المشكلات".
وأردف: "الفيلم ممتع وطريف وحواراته شيقة، أتمنى النجاح للفيلم وأتوقع أن يلاقي إعجاب الجميع، خاصة بوجود أشخاص مهمين في التمثيل، بإشراف المخرج القدير أحمد إبراهيم أحمد".
كما أبدت الممثلة ​عبير شمس الدين​ سعادتها بإنضمامها للعمل وبخوض تجربتها الأولى في عالم السينما، وقالت: "أنا سعيدة للمشاركة في الفيلم، باعتبارها أول تجربة سينمائية لي، وأحببت العمل لأنه قريب من الحياة، وفيه طابع كوميدي نوعاً ما".
وأضافت: "دوري بسيط وحفيف، لكني أحببت توليفة الشخصية البسيطة التي نكتشفها من خلال الفيلم، كما أنها أول تجربة لي مع المخرج القدير واللطيف والمحب والذكي أحمد إبراهيم أحمد.
بدوره، أشاد الممثل ​عدنان أبو الشامات​ بالفيلم، معتبراً أنه خطوة هامة على طريق استعادة سينما القطاع الخاص.
وقال: "أتمنى أن يكون هذا الفيلم فاتحة خير نحو إعادة السينما القطاع الخاص إلى الواجهة من جديد، الفيلم هام جداً وأتمنى التوفيق والنجاح للقائمين عليه".
الفيلم من بطولة الممثل السوري ​أيمن زيدان​، وتأليف زياد ساري وإخراج أحمد إبراهيم أحمد. ويشارك في العمل أيضا ​حسام تحسين بك​، ​تولاي هارون​، محمد خاوندي، ​جرجس جبارة​، ​إنطوانيت نجيب​، رشا إبراهيم، نور الوزير، نظلي الرواس، رواد عليو، ميرنا شلفون، ربا المأمون، فيلدا سمور، وغيرهم.