بدأ اليوم عرض مسلسل "فندق الأقدار" وهو دراما تشويقية سعودية مليئة بالألغاز الغامضة في "فندق الأقدار"، إذ ترصد الحكاية أقدار أشخاص لا تجمع بعضهم ببعض أي علاقة في ظاهر الأمر، لكن فندقاً قديماً على أطراف مدينة الرياض سيغيّر حياة بعضهم، وينهي حياة البعض الآخر خلال خمسة أيام فقط.


العمل من بطولة يعقوب الفرحان، ميلا الزهراني، يزيد الموسى، مطلق مطر وغيرهم.
من جانبه يوضح الممثل السعودي يعقوب الفرحان أن هناك مجموعة من العناصر المهمة في هذا العمل، "أولها أن المسلسل هو الأول للمخرج السينمائي الواعد محمد الهليل، ابتكار وتأليف محمد عبد الصمد وأنوار أبو الخير. ثانياً كُتبت قصة العمل في السعودية على يد كل من فهد البتيري ورولان حسن بوجود طاقم من الممثلين المذهلين على رأسهم القدير ابراهيم الحساوي. ثالثاً والأجمل بنظري أنه تم تنفيذه بالكامل في السعودية معتمداً خلف الكاميرا على أسماء ملفتة مثل سارة المسفر، وخالدة باطويل، ونورة الفريخ، ونورة المولد بتجاربهن وخبراتهن السينمائية، ما منح العمل إيقاعاً فنياً خاصاً سيلمسه الجمهور، وأترقب بحماسة ردة فعل المشاهدين."
بدورها توضح الممثلة السعودية ميلا الزهراني أن فكرة العمل تعتمد على مبدأ "أثر الفراشة" حين يقوم أحدهم بفعل أمرٍ ما لتبدأ تداعيات هذا الفعل بالانعكاس على حياة أناس آخرين والتأثير في واقعهم. وتضيف الزهراني حول الشخصية التي تقدمها: "ألعب دور فتاة ذكية تولي مصلحتها الشخصية المكانة الأولى فوق أي اعتبار بما في ذلك العاطفة، وهو الأمر الذي تبرزه الأحداث المتلاحقة".
الجدير بالذكر أن مسلسل "فندق الأقدار"، هو من تأليف محمد عبد الصمد وأنوار أبو الخير، وإخراج محمد الهليّل، ويعرض على منصة "شاهد".