أحدثت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ بلبلة واسعة بين المتابعن بعد نشرها صورتين أظهرتا إنحناءات جسمها التي بدت مفصلة وتشبه تفاصيل جسم نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان خصوصاً من ناحية الأرداف.
وأطلت دنيا بإطلالة صيفية بتنورة قصيرة وقميصاً أبيض، ولفتت الأنظار بتسريحة شعرها الناعمة وماكياجها البسيط.
الجدير بالذكر أن دنيا نشرت مؤخراً صورا على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها وهي تستمتع بوقتها في مغطس السباحة ومرتدية المايوه ونظارات شمسية وقبعة كبيرة. وحصلت إطلالتها هذه على عدد كبير من الاعجابات، الا أن البعض انتقدها لنشرها صوراً بالمايوه، على الرغم من أن الاطلالة ليست فاضحة، ولم تكشف فيها عن انحناءات جسمها.

دنيا بطمة بالقميص فقط

نشرت المغنية المغربية دنيا بطمة صورة لها، على مواقع التواصل الاجتماعي، في فستان جريء تقف به امام مسبح. وتفاعل معها المعجبون. وكتبت بطمة "الوحدة خير من جليس السوء، من الافضل ان تدير ظهرك لمن لا يستحق وجودك في حياته".
وكانت بطمة تصدرت في شهر حزيران/يونيو 2021 قائمة أعلى الفيديوهات مشاهدة عبر يوتيوب من خلال أغنيتها "حب المصالح" وكان زوجها المنتج محمد الترك تكلف بإخراجها.وغابت بطمة في السنوات الاخيرة عن السهرات والانشطة الفنية بسبب تورطها في قضية ما يعرف بقضية "حمزة مون بيبي".

دنيا بطمة تثير الجدل بفستان بفتحة

دائماُ ما تثير الفنانة المغربية دنيا بطمة الجدل بين المتابعين في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إما بشكلها المختلف أو إطلالتها الذي عتبرها الجمهور جريئة.
وهذه المرة، نشرت دنيا صورة بصفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بفستان صيفيّ وملوّن، إستعرضت فيه فتحته، هذا ما عرضها لموجة من الإنتقادات وأثار الجدل بين المتابعين.
وكانت ظهرت بطمة بآخر جلسة تصوير خضعت لها بإطلالة مفعمة بالألوان الصيفية وهي الأصفر والأزرق والبرتقالي.
وارتدت قميصاً أصفر وتنورة قصيرة ملونة وضيقة جداً أبرزت تفاصيل جسمها.

دنيا بطمة بالمايوه

استعرضت المغنية المغربية دنيا بطمة انحناءات جسدها وذلك بكاش مايوه باللون البرتقالي. وأكملت الاطلالة الجريئة بحذاء باللون البيج.
ونشرت عدداً من الصور الجريئة لها، في صفحتها بموقع للتواصل الاجتماعي، كما أنها عرضت صورة للمايوه الموضوع على العشب والعلامة التجارية له، ربما بقصد الترويج، ما عرضها للانتقادات، ومن تعليقات متابعيها نذكر :"على آخر عمرك صرتي تعلني للمايوهات؟، فيما كتب آخر :"ومن موقعي هذا احب اشكر المنجد اللي حشى ونجد الجثه دي".