نشرت الراقصة الأرمنية ​صافيناز​ مقطع فيديو أثناء تقديمها وصلة رقص، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وطرحت صافيناز سؤالاً لمحبيها قائلة :"أحببتم الراقصة أم لا".
الفيديو أظهر حجم صدر صافيناز الكبير، بحسب متابعيها، مشيرين إلى أن جسدها تغير كثيراً في الآونة الأخيرة، وفي كل إطلالة لها تختلف عن سابقتها.
من ناحية أخرى، لم يبخل متابعو صافيناز في التعبير عن حبهم لها، وفي رصد للتعليقات جاء فيها :"كيوت مهضومه وبتعقدي كتير بحبك اوي"، "عسوله بجنني قمر بيبي"، "بحبك يا صوفي".

صافيناز قبل وبعد عمليات التجميل

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة جداً للراقصة صافيناز قبل خضوعها لعمليات التجميل والتعديلات في وجهها. وظهرت صافيناز في الصورة ببدلة الرقص وقد كان واضحاً ان هذه الصورة التقطت قبل عملية تجميل أنفها، اذ بدا أكبر، كما ان أسنانها لم تكن بيضاء مثلما هي اليوم.

صافيناز بصور جريئة

نشرت الراقصة الأرمينية صافيناز صوراً جديدة لها على خاصية الستوري على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي وظهرت الراقصة الاستعراضية الجميلة مستلقية في السرير وتقوم بحركات اغراء اعتبرها البعض جريئة على الرغم من انها عادية بالنسبة للمحتوى التي تنشره في العادة على صفحاتها نسبة الى ان بدلات الرقص التي تختارها تظهر انحناءات جسمها بشكل واضح.
صافيناز تمتلك قاعدة جماهرية كبيرة ووصل عدد متابعيها الى 2 مليون مما يؤكد انها صاحبة تأثير على الجمهور في مصر خصوصاً وفي الوطن العربي بشكل أوسع.

صافيناز تثير الجدل بما ترتديه لترفع وتكبر صدرها

كعادتها تثير الراقصة صافيناز الجدل بين الجمهور، بما تنشره على صفحاتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وهذه المرة، نشرت صوراً ظهرت فيها بوصلة رقص، لكن ما لفت المتابعين، هو حجم صدرها الكبير، ليتبين أن صافيناز إرتدت حمالة صدر لرفع صدرها.
وتداول الصور عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، ومنهم من إعتبر أن الصور مخلة بالآداب، ومنهم من مدحها ووصفها بالجميلة والمثيرة. وكانت صدمت صافيناز متابعيها بأحدث صور لها نشرتها عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إذ ظهرت بإطلالة جريئة على البحر بالمايوه، مستعرضة جسدها، حسبما علق المتابعون.