ردت الممثلة المصرية المقيمة في لبنان شيرين أبو العز على كل الاشخاص الذين اتهموها بالكذب وبأن الكدمات التي كشفت عنها سابقاً عبارة عن مكياج.

وفي التفاصيل نشرت شيرين فيديو وهي تحاول ان تزيل الكدمات المنتشرة في كل جسمها بغسول لازالة المكياج، لكي تثبت انها ليست من مستحضرات التجميل وأنها فعلاً تعرضت للتعنيف من ابن المخرج طارق العريان، عمر، وعلقت على الفيديو: واللي بدن يقولو ليه عم تشدي عليهن وكيف متحملة هيدا تورّم و بقدر اتحمل شوي يعني كرمال فرجيكن و تصدقو انو مش ميك أب".
وتفاعل العديد من النجوم معها، فعلقت الممثلة نادين الراسي :"سلامة قلبك حبيبتي" وعلقت الممثلة غنوة محمود :"سلامتك"

عمر العريان يعتدي بالضرب على شيرين أبو العز

كشف موقع "الفن" قبل أيام بخبر حصري عن شجار وقع بينعمر طارق العريانوشيرين أبو العز، وحصول عراك بينه و بين أصدقاء الفنانة أدى الى دخوله الى مستشفى كليمنصو في بيروت.
وخضع عمر لعمليات إثر الكسور التي تعرض لها في قدمه و يده.
و كشفت معلومات خاصة لموقعنا أنشيرينأوكلت المحامي اللبناني مازن حلاٌل بعد الحادثة لمقاضاة عمر بعد حصولها على تقرير طبيب شرعي يفيد انها تعرضت لضربة مؤذية على الوجه تقضي بالتزامها الراحة لعدة أيام بعد ان ضربها العريان بدلو الثلج و صفعها بقوة.
كما كشفت معلوماتنا لاحقاً أن وكيل شيرين أبو العز المحامي مازن حلال قدم للمحقق في فصيلة ميناء الحصن تقرير الطبيب الشرعي الذي يقضي بتعطيل الفنانة مدة سبعة أيام، وذلك ضمن إطار الدعوى التي رفعها ضدها عمر، إبن المخرج المصري طارق العريان، بعد الاعتداء عليه في ملهى ليلي قبل أيام في بيروت، وبالتالي تم تأجيل إستجواب أبو العز للأسبوع المقبل، أما صديقها فقد حضر الى الفصيلة وتم التحقيق معه ضمن ملفي دعوى أبو العز والعريان مع بعضهما البعض، وبقي داخل غرفة التحقيق لأكثر من أربع ساعات، قبل أن يحصل المحقق على إشارة من المدعي العام الإستئنافي في بيروت القاضي زياد أبو حيدر بتركه رهن التحقيق.