خضعت الممثلة وعارضة الأزياء ​ميغان فوكس​ ونجمة تلفزيون الواقع ​كورتني كارداشيان​ لجلسة تصوير لصالح العلامة التجارية الخاصة بالملابس الداخلية لنجمة مواقع التواصل الاجتماعي كيم كارداشيان Skims.

وتعتبر هذه الجلسة من أجرأ الجلسات الخاصة بالحملة الاعلانية الخاصة بهذه المجموعة الجديدة التي تم إطلاقها أمس، اذ ان النجمتين استعرضتا انحناءات جسميها بطريقة جريئة جدا، فتارة تظهر ميغان وهي تكشف عن صدرها، وتارة تستعرض كورتني مؤخرتها، وظهرتا سوياً وكأنهما تخلعان سرواليهما الداخليين، اضافة الى حركاتهما الايحائية التي وصفها البعض بأنها داعمة للمثلية الجنسية.

ميغان فوكس وكورتني كاداشيان ثنائي مثير للجدل

وكانت قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ كورتني كارداشيان وعارضة الأزياء ميغان فوكس وهما تقبلان حبيبهما بطريقة حميمة جدا في كواليس حفل الـ Met Gala بطريقة وصفهما رواد مواقع التواصل مقززة للغاية اذ استخدم الثنائيان لسانهم بطريقة واضحة للجمهور. واعتبر المعلقون ان النجمتين الشهيرتين عليهما التصرف بحذر اكبر في المناسبات الكبيرة وعدم التصرف كالمراهقات خصوصا ان لديهما أولاد يشاهدونهما ويرون تصرفاتهما المثيرة للجدل.

طلاق ميغان فوكس من زوجها

وكانت ميغان فوكس​ قد تقدمت رسمياً بطلب الطلاق من زوجها ​براين أوستن غرين​، بعد أن أكدا إنفصالهما في أيار/مايو الماضي، بعد 10 سنوات من الزواج وإنجاب 3 أولاد. الا ان بريان اتهم ميغان بأنها أم غائبة لا تهتم باولادها، الا انها ردت عليه بنشر صور الى جانبهم مُشيرةً أنها لا تحب أن تظهر أطفالها الى العلن ومع ذلك لم تكترث لهجوم طليقها عليها وتقضي وقتها مع حبيبها الجديد ماكين كيلي.


كورتني كارداشيان وترافيس باركر

بدأت علاقة الثنائي الشهير كورتني كارداشيان والموسيقي ترافيس باركر قبل أشهر قليلة وتطورت بسرعة كبيرة حسب صورهما وتصريحاتهما على الاعلام اذ ان الاخير لا يفوت فرصة في التعبير عن حبه العميق لنجمة تلفزيون الواقع لكن اللافت انهما ينشران صورا جنسية لهما ففحين تظهر كورتني شبه عارية وهي تقبل وفي حين اخر يحمبها من يضع يديه على مؤخرتها مما عرضهما لانتقادات عديدة.