كشفت ​رنا ديب​ صديقة ​عمر العريان​ ابن المخرج ​طارق العريان​ وخطيبته ​أسماء سليمان​ ما حدث فعلاً في السهرة التي جرى خلالها الاعتداء على صديقها وخطيبته وقالت : "عمر لم يتحرش او يصفع أحد و ما حصل ان أسماء تعرضت ( للقرص ) في مؤخرتها كون طاولتنا كانت قريبة من الطرف الاخر، فسألتني هل انت من قرصني؟ فضحكت و نفيت الامر، و فجأة اتى أحدهم من الطاولة الاخرى و تحدث مع الفتاة بطريقة غير لائقة وفجأة صفعها على وجهها حتى ان قوة الضربة ساهمت في سقوط القرط من اذنها ، هنا فوجئ عمر بهكذا تصرف مع خطيبته فتدخل للدفاع عنها و ماهي الا ثوان قليلة حتى تعرض للهجوم من شبان كانوا برفقة المعتدي الاول ".


وأضافت :"عمر تعرض للضرب بعنف و كذلك أسماء، كلنا اصبنا برضوض جراء الضرب و التدافع فسارعت خطيبة العريان الى الاتصال بصديقة اتت وطلبت الشرطة و لا أخفي ان العريان كان يعاني من أوجاع غير عادية و نقل على متن سيارة اسعاف الى مستشفى كليمنصو وخضع لعملية جراحية بعد اصابات متفرقة طالت قدمه و يده و انحاء اخرى من جسده".
رنا أوضحت :"ذلك الشاب الذي اتى من الطاولة الاخرى بادر الى صفع أسماء، وهبّ عمر للدفاع عنها وهنا لم لم اعد ارى أي شيء سوى حالة من الهجوم العشوائي علينا وكنا ثلاث فتيات مع عمر على الطاولة و كل ما حدث لم يكن يتطلب هذا العنف".
ديب رفضت التطرق الى ذكر اي اسماء و من بينها الممثلة ​شيرين أبو العز​.