نشرت المغنية والممثلة الأميركية الشهيرة ​بيلا ثورن​ صوراً جمعتها بخطيبها من جلسة تصوير خطوبتهما.


وظهرت بيلا و​بنجامين ماسكولو​ في وضعيات حميمة ففي الصورة الأولى بدت مرتدية فستان الزفاف وهي جالسة على كرسي في حديقة وقد مدت ساقيها وأراحت قدميها على طاولة أمامها بينما كان خطيبها مرتدياً بدلة العرس واقفا ينظر إليها.
أما الصورة الثانية فبدت بيلا مرتدية حمالة صدر سوداء شفافة من الأعلى فيما اكتفت بتنورة بيضاء واسعة من الأسفل ووضعت على رأسها تاجاً وظهر خطيبها بالبدلة نفسها من دون ربطة عنق وهو يحتضنها من الخلف بكل حب وهي تدير رأسها لتنظر إليه بحنان.
لكن الصورة الثالثة حملت جرأة كبيرة إذ أظهرت الخطيبن في حوض الاستحمام وعلى ما يبدو كانت بيلا وخطيبها عاريين تغطيهما فقاعات ورغوة الصابون وتبادلا قبلة حميمة وجاءت الصورة بالأبيض والأسود.
بيلا علقت على المنشور فكتبت :أنا مغرمة جدًا بك بنجامين متحمسة جدًا لمشاركة هذه الصور من جلسة التصوير الخاصة بنا وحتى أكثر حماسة للزواج منك".
إشارة إلى أن خطيب بيلا ثورن 23 عاماً، بنجامين ماسكولو هو مغنٍّ وممثل إيطالي من مودرينا ويبلغ من العمر 28 عاماً وقد أعلن الثنائي خطبتهما في 21 آذار/مارس 2021.(ترجمة الفن)

بيلا ثورن تتقاضى مبلغ عالي جداً من كل معجب يريد رؤيتها عارية

استطاعت الممثلة العالمية بيلا ثورن ان تكسب مبالغ مالية طائلة بطريقة صادمة. وحصلت بيلا على مليون دولار من موقع OnlyFans في غضون 24 ساعة فقط، من خلال فرض رسوم تبلغ 20 دولار على كل معجب أو مشترك بشكل شهري مقابل رؤية صورها العارية.
وكشفت بيلا أنها قررت الانضمام إلى هذه المنصة لأن باستطاعتها أن تتحكم بصورها، وأن تكون على طبيعتها دون ان تقلق من ردة فعل المتنمرين وقالت : "يمكنني التحكم بشكل كامل في صوري دون رقابة وحكم مسبق، ودون التعرض للتنمر عبر الإنترنت لكوني أنا".

بيلا ثورن تمارس الرياضة عارية الصدر

نشرت الممثلة الأميركية بيلا ثورن صورا جديدة لها على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وهي تحتفل بعودتها الى ممارسة الرياضة في النادي الرياضي.
أما المثير للجدل في الأمر هو انها ارتدت بنطلوناً أحمر اللون ضيق من الجلد بينما اختارت عدم ارتداء اي شيء من الأعلى.
ووقفت بيلا أمام الكاميرا لالتقاط صورة لها ولم يظهر سوى ظهرها وعلّقت على الصورة بقولها: "لقد بدأت بالتمارين مرة اخرى".
وهذه ليست المرة الأولى التي تثير بيلا ثورن فيها الجدل من خلال منشوراتها وتصريحاتها.