طرح مغني الراب تاك أغنية جديدة تحوي الكثير من المشاعر واختار لها عنوان : The Mirro Theory "ذا ميرور ثيوري".


المغني البالغ من العمر 23 عاماً يروي في هذه الأغنية صعوبة انفصال حبيبته عنه ويعلق على كلمات الأغنية التي كتبها بنفسه قائلاً:""كتبتُ كلمات هذه الأغنية بعد حادثة انفصال عاطفي، حيث شعرتُ بالارتباك حول سبب الانفصال والطريقة التي أدت إلى هذه النهاية. لكنني أدركتُ بعد إعادة التفكير في بعض المواقف السابقة أن شريكتي واجهت العديد من المشاكل في الماضي جعلتها غير قادرة على منحي الحب الذي أحتاجه. وهذا شيء يصعب علينا نحن الرجال الاعتراف به، فنحن نحتاج إلى الحب والعاطفة أيضاً".
وبالفعل صلت مشاعر المغني الشاب اإلى المستمعين بصدق على الرغم من صعوبة التعبير عن قصة كهذه في عالم الهيب هوب الذي يتأثر بالمظهر الخارجي قبل كل شيء.
ويظهر في الكليب حوض سباحة فارغ كموقع للتصوير بدلاً من ساحات الهيب هوب المعتادة. ويركز المقطع العصري على المحتوى العاطفي للأغنية عبر استخدام اللقطات بالأبيض والأسود والإضاءة الذكية والنقلات السريعة. ويتحدث تاك عن ذلك بقوله: "أعجبتني النتيجة النهائية، وشعرتُ بالكثير من الارتياح بعد مشاهدة الأغنية المصوّرة. وساعدني ذلك على اكتساب الثقة في النهاية".
ويضيف تاك المقيم في الإمارات "أعتزم بالتأكيد تأدية هذه الأغنية على المسرح خلال الأشهر القادمة، فأنا أشعر بحنينٍ للعروض المباشرة والغناء بشغف وإحساس صادق".
ومن المتوقع أن يقيم تاك عروضاً غنائية مباشرة قريباً بالتزامن مع إعادة إطلاق الفعاليات في الإمارات والمنطقة.