شارك الممثل المصري ​حسن الرداد​ الجمهور مجموعة صور له من حفل تكريمه في مهرجان الفضائيات العربية، وصدم المتابعين بالتغير الكبير في شكله الخارجي حيث ظهر بلحية كبيرة وكأنه شخص آخر، وعلق: "من تكريم مهرجان الفضائيات العربية لأسطورة الكوميديا ​سمير غانم​ و النجمة الغالية ​دلال عبد العزيز​".


وكان قد نشر حسن الرداد سابقاً مجموعة صور لزوجته الممثلة المصرية ​إيمي سمير غانم​ كنوع من دعم لها بمحنتها الصعبة وخسارتها والديها.
وكتب قائلاً: "ما فيش أصعب من فقدان أعز الناس لأي حد، و فقدان الأب و الأم مرة واحدة أصعب صدمة ممكن الواحد يتعرض لها فى حياته ، بس لازم يصبرك عشق الجمهور لوالدك النجم الكبير اللى عشقته ملايين الناس فى الوطن العربي كله و والدتك الفاضلة اللى أعمالها في الخير و مساعدتها لكل محتاج يشهد عليها كل الناس، إن شاء الله يا حبيبتى ربنا يصبرك و ترجع ضحكتك الحلوة تانى تنور الدنيا و ترجعي لشغلك و جمهورك الكبير المحترم يا احلى زوجة و أجمد كوميديانة فى مصر كلها ".
وكانت إيمي قد توجهت مؤخراً بالدعاء لوالديها الراحلين في صفحتها الخاصة قائلةً: "اللهم في يوم الجمعة ارحم أمي وأبي برحمتك الواسعة وانس وحشتهم كما كان وجودهم في الدنيا أنسا لنا.. اللهم ارحم أغلى من فقدت في هذه الدنيا.. اللهم أنر قبورهم واغفرلهم وتخطى عنهم وأسقهم بفيض من جنبك وأجمعني بهم.. يارب العالمين.. اللهم ارحمهما واجعلهما من أصحاب هذه الآية: " وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ مُّسْفِرَةٌ ضَاحِكَةٌ مُّسْتَبْشِرَةٌ".. اللهم ثبت دموعى وثبت صبري وثبت إيماني عندما استعيد ذكرياتهم وثبت يقيني".