شاركت النجمة التركية ​ديميت أوزديمير​ المزيد من إطلالاتها الصيفية مع متابعيها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.


وأطلت ديميت في آخر صورة نشرتها بمايوه أبيض اللون على متن يخت كانت قد إستعرضته أمس في صفحتها.
وحظيت صورتها على إعجاب عدد كبير من متابعيها.
وكانت كشفت ديميت أن فيلمها السينمائي الجديد "تكتيكات الحب"، من المقرر أن يُطرح في شهر شباط أو شهر آذار على إحدى المنصات الإلكترونية.
إشارة إلى أن ديميت شاركت في بطولة مسلسل "منزلي"، الذي انتهى الموسم الثاني منه، ويحكي العمل قصة حب مستحيلة تجمع شخصين من عالمين مختلفين تمامًا، ويتفاجأ كلاهما بضغوطات من عائلتهما لكي يتزوجا، ولكن تغلق كل الأبواب أمامهما ليجدا أن قصتهما من المستحيل أن تصل إلى نهايتها السعيدة.

حقيقة إنفصال ديميت أوزديمير عن حبيبها؟

أقدمت أحد الصحف التركية على نشر تقرير يفيد انفصال ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش، وجاء في عنوان الخبر: "انفصلت الممثلة الشهيرة ديميت أوزدمير عن المغني أوزهان كوتش الزوجان اللذان كانا معًا لمدة طويلة"، مما أثار الجدل بين متابعي ديميت.
وفي أول رد لها، سخرت ديميت من الشائعات المتداولة، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة برفقة حبيبها، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "لماذا نحن ليس لدينا علم بالموضوع؟"، في إشارة منها إلى أن علاقتهما لا تتأثر أبداً بالشائعات والأخبار الكاذبة.

ديميت أوزدمير تعلن علاقتها بأوزهان كوتش

أعلنت ديميت خبر علاقتها بأوزهان كوتش عبر نشر صورة رومانسية تجمعهما عبر حسابها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي ، وأشير في ذلك الوقت أنها سرقته من صديقتها يامور تانريسيفسين، والت كانت على علاقة بأوزهان استمرت 4 سنوات، كما أنهما كانا يمهدان للزواج، حيث اشيع أن ديميت هي سبب هذا الانفصال.
حيث علق أوزهان :"حتى وان لم يكن الأمر هكذا عندما ظهرت شائعات علاقتنا في الماضي، إلا اننا الآن نعيش علاقة جميلة معاً".