كشف موقع الفن أمس عن خلاف نشب بين الممثلة المصرية التي تقيم في لبنان ​​شيرين أبو العز​​ التي تشاجرت مع فتاة كانت مع ابن المخرج المصري ​طارق العريان​ ، عمر الذي بادر بدوره الى صفع شيرين .


العريان هاجمه اكثر من عشرة شبان و تلقى ضرباً مبرحاً و تعرض لكسور في قدمه و يده و رضوض في الرأس ووضع له قضيباً طبياً في رجله و حتى الان مازال في غرفة العمليات وهو يحمل الجنسية البريطانية .
شيرين أبو العز هي ممثلة مصرية من مواليد 20 تموز 1993 أي تبلغ من العمر 28 سنة فقط والدها مصري الجنسية الا ان والدتها لبنانية لذلك فهي تعتبر نفسها لبنانية فقد اشارت في احدى المقابلات انها أخذت من مصر الجنسية فقط لكنها أخذت من والدتها اللبنانية كل شيء لانها تعيش في لبنان وتأثرت بوالدتها.
دخلت مجال الاضواء معارضة ازياء وشاركت في العديد من الاعلانات وحصلت على لقب جمالي فهي الفائزة بـ مسابقة مليحة العرب عام 2010 قبل ان تبدأ في التمثيل بأدوار ثانوية كان آخرها في الجزء الثاني من مسلسل "الحرملك" وكانت سابقا قد شاركت في مسلسل "أرض جو" لغادة عبد الرازق ومسلسل "الزيبق" مع كريم عبد العزيز..
شارك الفنان تامر حسني في فيديو كليب أغنيته "يا مالي عيني" كما تقول ان أصولها المصرية ساعدتها كما ان جمالها ساهم في شهرتها.