حققت الفاشينيستا الكويتية عهود العنزي شهرة واسعة عبر مواقع التوال الإجتماعي وتابعها الملايين لما قدمته من نصائح في عالم الأزياء والجمال.
وواجهت عهود الكثير من الأحداث والتصرفات التي أثارت غضب المتابعين، كما حرصت بشكل كبير على أن لا تظهر حياتها الشخصية إلى العلن.
نعرض إليكم أبرز محطات حياتها في هذا المقال.

حياتها

ولدتعهود العنزيوتبلغ من العمر 36 عاماً في دولة الكويت حيث أنهت تخصيلها العلمي وحازت على شهادة في إدارة الأعمال لكنها توجهت فيما بعد إلى عالم تصميم وصناعة المكياج والى عالم الموضة والأزياء الذي تركت فيه بصمة كبيرة ومميزة في العالم العربي.
وبعد دخولها في عالم الأزياء، حققت عهود قاعدة جماهيرية كبيرة وتصدر إسمها مرات عديدة مؤشرات البحث عبر غوغل خصوصاً أنه بات يتابعها الاف المتابعين وباتت بمثابة قدوة في الأمور التجميلية والتزينية التي تتعلق بالنساء.

حياة عهود الشخصية وزواجها وطلاقها

تحرص الفاشينيستا الكويتية عهود على إبعاد حياتها الشخصية عن عملها وعن مواقع التواصل الإجتماعي وتم الكشف مؤخراً عن أنها تزوجت لحوالى الـ4 سنوات، من قبل شاب يدعي "خالد الأحمد"، ولكنها انفصلت عنه مؤخراً، وتفكر حاليًا في الزواج مرة أخرى، بعد تقدم أحدهم لخطوبتها في 2021 بعد أن إنتشر فيديو بمواقع التواصل الإجتماعي ألمحت فيه الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش.
عن خطوبة عنود، وهو ما علقت عليه العنزي بطريقة أثارت الشكوك حول الأمر إذ علقت:"بس بدي أشوف الخاتم وأقول مبروك.. أقول مبروك أو لا"، لترد العنزي ضاحكة وتقول: "لا تسوي سوالف".

زج إسم عهود فيقضية غسل الأموال

أعلنت النيابة العامة الكويتية مؤخراً تورط عدد من مشاهير مواقع التواصل الكويتيين في غسل مئات الملايين بعد تحقيقات استغرقت أشهرا على خلفية تضخم أرصدتهم البنكية، في القضية التي هزت الرأي العام وعرفت باسم "غسل أموال مشاهير الكويت.
وإندرج في هذه الآونة إسم عهود ما أثار بلبلة كبيرة بين متابعيها خصوصاً بعد أن إنتشرت أخبار تفيد بأن نيابة الأموال العامة وأمن الدولة، فاجأت العنزي، وشقيقتها بتفتيش مقر عملهما وصالونهما في منطقة شرق بحسب صحيفة "القبس" الكويتية وتم تجميد حساباتها المصرفية وأحالتها إلى الجهات المختصة ضمن دفعة ثانية من المشاهير الذين تحوم حولهم الشبهات.
وبعد البلبلة التي أثارها هذا الإتهام خرجت أخبار في الآونة الأخيرة تفيد أنه تم الإفراج عن حساباتها المصرفية.
وإنتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي ظهرت فيه الكويتية فوز وزوجها عبداللطيف الصرف، يقومان بإهداء عهود العنزي ناقة بمناسبة براءتها من تهمة غسيل الاموال التي طالتها هي وفوز.

هجوم حاد من البحرينيين بعد تصرح صادم لعهود

أثارت الفاشينيستا عهود غضب عدد كبير من المتابعين بعد أن تكلمت بطريقة غير لائقة على مملكة البحرين بعد هزيمة بلادها في المباراة التي جمعت الدولتين ضمن كأس الخليج الـ24.
وتم تسريب مقطع فيديو تظهر فيه الفاشنيستا عهود العنزي وهي تتلفظ بألفاظ غير لائقة على منتخب البحرين ومملكة البحرين.
وانتقدها عدد كبير من متابعيها مؤكدين أنها لا تعبر عن الشعب الكويتي الذي يكنّ كل تقدير واحترام لأهل البحرين ومنتخبهم الوطني.


عهود وشقيقتيها يتعرضن لهجوم في لندن

تفاجأت عهود العنزي مؤخراً عندما كانت تتسوق مع شقيقتيها سارة وشيخة بإقتراب شابة منهما لتشتمهن باللغة الإنجليزية بألفاظ خادشة للحياء، وكانت عهود تحاول إيقافها، قبل أن يتجمع عدد من الشبان وحراس الأمن، لمنع حصول اشتباك بالأيدي.
وأكدت عهود بعد ذلك بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها الخاص، أنه لا تربطها أي صلة بالفتاة التي تهجمت عليها، وقالت إنها لا تعرفها، وإنها تقدمت ببلاغ لدى الشرطة البريطانية والسفارة الكويتية، والتحقيق جارٍ.