حلت الاعلامية المهندسة ​داليا كريم​ صوايا ضيفة على رئيسة تحرير موقع الفن الاعلامية ​هلا المر​ في برنامجها الاسبوعي "​ما بدا هلقد​".


في البداية كشفت داليا أن السياسيين والزعماء لا يقدمون المساعدة للناس الا في فترة الانتخابات حتى يظهروا على الشاشة، لكن بعدها يختفون عن الساحة.
وقالت داليا انها كمهندسة وفريق عملها المؤلف من 8 مهندسين تقريباً، كلهم متطوعون، أما عن البضاعة التي يحتاجون إليها، فكلها مقدمة من الـ Sponsors، مشيرة الى ان هناك شركات تساهم معها منذ 8 سنوات تقريباً، أي منذ بداية البرنامج.
ووجهت داليا تحية للفنان المصري محمد رمضان، ووصفته بالمهضوم، وقالت إنها أحبته كثيراً والمقابلة معه كانت سهلة، وكشفت كيف أقنعته في الحصول على هذه المقابلة الحصرية، وردت على من انتقدها لأنها لم تدافع عن الفنانات اللبنانيات.
وتحدثت داليا عن مواقف صادمة حصلت معها، بعد أن تكون قد جددت أو ساعدت في بناء أو فرش منزل، مشيرة إلى أنها تختار مساعدة البيوت التي فيها أولاد صغار، لأن لا ذنب لهم في ذلك، وتكلمت عن الحلقة التي أثرت بها كثيراً، بعد أن تعرفت على سيدة حرمت من أولادها، وعندما شاهدها أولادها الذين كانوا يظنون أنها توفيت، حضروا والتقوا بها.
وكشفت داليا سبب انتقالها من محطة الـ OTV الى محطة الجديد، وسبب قرارها بالتوقف عن هذا النوع من البرامج، مشيرة إلى انها تعبت، وقررت أن تغيّر.