خضع عمر العريان، إبن المخرج ​طارق العريان​، لثلاث عمليات جراحية في قدمه ويديه، وفقا لما علمه موقع "الفن"، وذلك نتيجة الكسور التي تعرض لها في الاشكال الذي حصل معه في أحد الملاهي الليلية بالعاصمة بيروت، وتشرف فصيلة ميناء الحصن على التحقيقات، التي أظهرت ان الشجار حصل في البداية بين الممثلة المصرية التي تقيم في لبنان ​شيرين أبو العز​، التي تشاجرت مع فتاة كانت مع العريان، الذي بادر بدوره الى صفع شيرين.


العريان هاجمه أكثر من عشرة شبان، وتلقى ضرباً مبرحاً منهم، وتعرض لكسور في قدمه ويده ورضوض في الرأس، ووضع له قضيب طبي في رجله، ومازال حتى الآن في غرفة العمليات، وهو يحمل الجنسية البريطانية.
المعلومات الخاصة أفادت أنه حتى الان، دفع العريان في أحد مستشفيات العاصمة اللبنانية ما يقارب الـ٢٠ الف دولار أميركي، ما يعادل ثلاثمائة مليون ليرة، بحسب صرف الدولار في السوق السوداء.

من هي شيرين أبو العز الممثلة وعارضة الأزياء


شيرين أبو العز هي ممثلة مصرية من مواليد 20 تموز 1993 أي تبلغ من العمر 28 سنة فقط والدها مصري الجنسية الا ان والدتها لبنانية لذلك فهي تعتبر نفسها لبنانية فقد اشارت في احدى المقابلات انها أخذت من مصر الجنسية فقط لكنها أخذت من والدتها اللبنانية كل شيء لانها تعيش في لبنان وتأثرت بوالدتها.
دخلت مجال الاضواء معارضة ازياء وشاركت في العديد من الاعلانات وحصلت على لقب جمالي فهي الفائزة بـ مسابقة مليحة العرب عام 2010 قبل ان تبدأ في التمثيل بأدوار ثانوية كان آخرها في الجزء الثاني من مسلسل "الحرملك" وكانت سابقا قد شاركت في مسلسل "أرض جو" لغادة عبد الرازق ومسلسل "الزيبق" مع كريم عبد العزيز..
شاركت الفنان تامر حسني في فيديو كليب أغنيته "يا مالي عيني" كما تقول ان أصولها المصرية ساعدتها كما ان جمالها ساهم في شهرتها.
وتلفت شيرين أو العز أنظار المتابعين عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي بجمالها الأخاذ وإطلالاتها الجريئة وقوامها الرشيق وتحصد عدد كبير من المتابعين والمعجبين .