شاركت عارضة الأزياء السعودية متابعيها مقطع فيديو عبر خاصية "الستوريز" عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيه وهي تتشمس، واستعرضت جمالها بمايوه strapless باللون الزهري ولفتت أنظار المتابعين بجمالها الطبيعي والناعم.


وكانت تعرضت ​مودل روز​ للسرقة خلال سفرها، وكشفت التفاصيل بفيديو نشرته في صفحتها الخاصة، وأشارت روز إلى أنها كانت تركن سيارتها في مكان سكنها، للتتفاجأ بعد عودتها بتخريب الأغراض في سيارتها، وببعثرة الأوراق التي كانت موجودة فيها. وكانت روز قد نشرت أيضاً مؤخراً فيديو في صفحتها الخاصة، أثار الجدل بين المتابعين، إذ ظهرت ترقص في حفلة إعتبرها البعض "جريئة".
وما جعل الموضوع يواجه هذه الموجة من الإنتقادات كان استعراض مودل روز لجسدها على أغنية جاء في كلماتها "العاهرة".

مودل روز بإطلالة ذهبية

نشرت عارضة الأزياء السعودية المقيمة في أميركا مودل روز مجموعة صور لها من أحدث إطلالاتها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، خطفت فيها أنظار المتابعين بفستانها الذهبي القصير والضيق. وظهرت روز جداً ناعمة بماكياج خفيف جداً كما تركت شعرها القصير كما هو من دون أي تصفيف، وعبر المتابعون عن إعجابهم بها وبأناقتها.

عارضة الأزياء مودل روز وزوجها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود

وكان قد رد رجل الأعمال السعودي وزوج عارضة الأزياء السعودية المقيمة في أميركا مودل روز محمد الحمود، على الإتهامات التي وجهت له بمحاولة قتل وتعنيف زوجته، وذلك بعدما وصلت القضية إلى المحاكم وطلبت روز الخلع منه. وبمقطع فيديو نشره عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، قال محمد إنه لم يقم بملاحقة مودل روز كما إدعت عليه في القضية التي رفعتها ضده، وإن أجهزة التتبع الموجودة في سيارتها تم تركيبها من قبل الشركة وليس من قبله. وسأل الحمود الجمهور إذا كانوا يعتقدون حقاً أنه شخص غيور لدرجة أن يمنع زوجته من الخروج من المنزل لأي مكان، وأكد أن من يشهدون ضده بأنه كان يعنفها في فترة زواجهما هم كاذبون، إذ إنهم لم يكونوا مقربين من روز في تلك الفترة حتى يعرفوا تفاصيل حياتها.