شاركت الفنانة الأميركية ​مايلي سايرس​ الجمهور مجموعة صور جريئة لها من حفلتها الأخيرة، وظهرت مايلي بتنورة باللون الأسود قصير وواسعة، مع Crop Top باللون الزهري، وكانت تقوم بحركات بديئة وإيحائية على المسرح، كما بدت في الصور وكأنها تحاول إبراز مؤخرتها بشكل واضح، ما وصفه الجمهور بتخطٍ للحدود الحمر واعتبروا حركاتها غير لائقة بالمسرح، كما علقت على المنشور: "قمر كامل".


وكانت قد قدمت مايلي عرضاً خاصاً في فيلا الرئيس التنفيذي لشركة غالاكسي الملياردير مايك نوفوغراتز في عطلة نهاية الأسبوع.
وأدت مايلي أغنيات ضاربة لها مثل “Party in the USA” و"Wrecking Ball" ، بالإضافة إلى غلاف نسخة Sinead O'Connor من فيلم "Nothing Compares 2 U" الذي كتبها برينس .
الخيمة التي غنت فيها مايلي تم تزيينها بحوريات البحر العملاقة كجزء من موضوع "موكب حورية البحر" في كوني آيلاند.

مايلي سايرس بثياب مثيرة

ظهرت المغنية الأميركية مايلي سايروس بحفل في لاس فيغاس، مرتدية ملابس مستوحاة من ألوان علم الولايات المتحدة الأميركية، بمناسبة الرابع من تموز/يوليو، أي العيد الوطني الأميركي.
ونشرت مايلي فيديو وصوراً على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، وارتدت توب مكشوف على الظهر من الجلد الأسود مزين بنجوم فضية، وتنورة قصيرة سوداء وحمراء مع شرائط فضية من الجهة الأمامية.
وبرز على ذراعيها أشكال مختلفة من التاتو، وزينت مايلي عنقها بسلسلة وعقد فضيين، وإنتعلت حذاء عالٍ من الجلد مزين بالنجوم الفضية.
ومن المعروف أن مايلي تعتمد بإستمرار الجرأة في لباسها وصورها، وقد كشفت مؤخراً وشمها الجديد الذي وضعته عند أسفل ظهرها.

مايلي تستعرض جسدها بإيحاءات جنسية

نشرت المغنية الأميركية مايلي سايرس صوراً لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي بملابس داخلية حمراء مثيرة.
وظهرت في الصورة تقف أمام مرآة بيضاوية الشكل. وفي الصورة الثانية ظهرت تشرب قهوة أو شاي. ونشرت فيديو مثير تظهر فيه بلباس أسود ويشمل معلومات عن موسيقى إحتفال الصيف festival summer Fest الذي تشارك فيه وطلبت من المتابعين أن يشتروا البطاقات فوراً.
يذكر أن مايلي انفصلت عن صديقها المغني الأسترالي كودي سمبسون مع المحافظة على الصداقة بينهما بسبب الأصدقاء المشتركين والمعرفة القديمة التي تجمعهما.