التقت ​أنجلينا جولي​ بالسكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض جين بساكي ومسؤولين كبار آخرين ب​البيت الأبيض​ للحديث عن تجديد قانون العنف ضد المرأة وقضايا أخرى.


ألقت أنجلينا من على منبر في إحدى غرف البيت الأبيض خطاباً وردت على أسئلة الصحافيين وأخبرت المراسلين بالحاجة إلى إصلاحات في قضايا العنف المنزلي وكيفية معاملة النساء والأطفال من قبل المسؤولين القضائيين وموظفي إنفاذ القانون.
قالت: "إنها أزمة صحية، ما يحدث، وسوف يتم حلها إذا نظرنا إليها على أنها مساعدة للعائلات".
ويبدو واضحاً ان النجمة الهوليوودية لم تكتف بإصدار الكتب والأعمال الخيرية التي تقوم بها، بل قامت بزيارة مؤخراً إلى مبنى ​الكونغرس​ في الولايات المتحدة للحديث عن حقوق الأطفال والنساء هناك.

وتعمل النجمة أنجلينا جولي كسفيرة للامم المتحدة في الدفاع عن حقوق الأطفال والنساء في جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى كونها نجمة هوليوود.
وأصدرت كتاباً جديداً حول معاملة الأطفال وضم الحقوق الواردة في اتفاقية الامم المتحدة لحقوق الطفل، كما وضّح الكتاب كيفية ظهور مفهوم حقوق الأطفال.
وظهرت انجلينا بكامل أناقتها وهي ترتدي تنورة من الشيفون الابيض والذي نسّقته مع قميص باللون الأسود ومزيّن بعقدة عند الرقبة، بينما في لقطة أخرى كانت ترتدي تنورة مع بليزر أسود.

​​​​​​​