شاركت نحمة مواقع التواصل الإجتماعي ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية ​كايلي جينر​ صورة مثيرة لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وذلك لإعلان إنطلاق مشروعها الخاص بملابس السباحة الجديد، والذي يحمل إسم "كايلي"، وظهرت وهي تلبس إحدى منتوجاتها مايوه باللون البرتقالي، ولفتت الأنظار بجمال جسمها ومدى رشاقتها.


وكانت استعرضت كايلي جينر حملها بفستان شفاف، إذ نشرت صورتين جديدتين لها على صفحتها الخاصة. وتظهر كايلي في الصورتين وهي تضع يديها على بطنها مرتديةً سترة سوداء فوق الفستان، وكانت قد أكدت حملها بطفلها الثاني من حبيبها المغني ترافيس سكوت، وذلك عبر نشرها مقطع فيديو.

كايلي جينر بإطلالات مثيرة

شاركت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كايلي جينر الجمهور مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير لها لصالح إعلان دعائي، ولفتت أنظار الجمهور بإطلالاتها المثيرة والشبه عارية، فظهرت بصورة بمايوه بالللون الأسود مع "بوتين" عالي من الجلد، جالسة على كرسي بطريقة مغرية، كما ظهرت بصورة أخرى بحمالة صدر سوداء فقط مع بنطاون باللون الأسود طويل، كذلك ظهرت بـ"Crop top" باللون الأسود من تصميم الـ Off shoulder وبدت بكامل جمالها.
وكانت نشرت ن كايلي جينر صورة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، من جلسة تصوير خضعت لها لصالح مجلة Elle وظهرت فيها وهي تستعرض قوامها الرشيق، ويظهر الفستان على أنه سقط من الجزء العلوي، وظهرت حمالة صدرها.
واعتبر كثيرون ان كايلي التي ليست لديها اي مشكلة في عرض انحناءات جسمها، قد قامت بهذه الحركة كجزء من فكرة جلسة التصوير، وهذه الصورة مقصودة ولم يسقط فعلياً فستانها، خصوصا انها ظهرت في صور اخرى.

كما شاركت صورة لها من أحدث جلسة تصوير ظهت فيها وهي مبلولة بالمياه بوضعية مثيرة وترتدي مايوه باللون الأصفر والأحمر. واكتفت بالتعليق على صورتها الجريئة بإسم ماركة ملابس السباحة الخاصّة بها: "kylieswim".

كما نشرت كايلي جينر صورة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، من جلسة تصوير خضعت لها لصالح مجلة Elle وظهرت فيها وهي تستعرض قوامها الرشيق، ويظهر الفستان على أنه سقط من الجزء العلوي، وظهرت حمالة صدرها.
واعتبر كثيرون ان كايلي التي ليست لديها اي مشكلة في عرض انحناءات جسمها، قد قامت بهذه الحركة كجزء من فكرة جلسة التصوير، وهذه الصورة مقصودة ولم يسقط فعلياً فستانها، خصوصا انها ظهرت في صور اخرى بحمالة صدر سوداء.