تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للراقصة الروسية جوهرة، ظهرت فيه وهي ترتدي فستان أسود قصير من الجهة الأمامية وطويل من الجهة الخلفية، كما خبأت وجهها بقماشة سوداء ومشت على أنغام أغنية، وقارن الجمهور بين إطلالة جوهرة هذه وإطلالة نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان في حفل الـ Met Gala حيث إرتدت ملابس باللون الأسود ضيقة وخبأت وجهها بالكامل، فتساءل الجمهور ما إذا كانت جوهرة تقلد كيم، أو أصبحت إطلالتها هذه صيحة جديدة.
وكانت فاجأت جوهرة مع متابعيها صورتين جديدتين أطلت فيهما على متن طائرة خاصة. وإعتمدت إطلالة كاجوال إذ إرتدت بنطال أبيض وحملت حقيبة يد باللون الزهري تناسقت مع الإيشارب الذي وضعته على رأسها.
وجذبت جوهرة الأنظار بجمالها وإطلالتها وأحدثت ضجة بين المتابعين الذين وصفوها بالمثيرة.

إطلالة كيم في الـ"Met Gala"

وكانت كيم قد أطلت في حفل "Met Gala" بإطلالة سوداء من رأسها حتى قدميها، كما أنها غطت وجهها بالكامل بقماشة سوداء ولم تظهر حتى عينيها. كما تضمنت الإطلالة العديد من القطع الداكنة المتطابقة، وإحتوت على العديد من القطع المعقدة، كذلك لم تنسَ كيم القفازات السوداء. وتركت كيم شعرها يتدلى إلى أسفل ظهرها بتسريحة الـ Ponytail، ما جعل المتابعين يشبهونها بالحصان كما شبهها آخرون بالشبح، كما برز تعليق بعض الرواد الذين أكدوا أنهم عرفونها من مؤخرتها لأن وجهها غير ظاهر.

إطلالات جوهرة

ويتفاعل المتابعون مع جوهرة، خاصة عندما تنشر صوراً تظهر بإطلالات مختلفة، فكانت نشرت ​الراقصة جوهرة​​ فيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وخطفت جوهرة الأنظار بإطلالتها الناعمة في أحد الأماكن العامة إذ إرتدت فستان أبيض قصير من قماش الساتان وتركت شعرها منسدلاً على كتفيها بتسريحة ناعمة.
ولاقت صورتها إعجاب عدد كبير من المتابعين الذين تركوا لها تعليقات مادحة.

جوهرة برحلة على متن طائرة خاصة

دائماً ما تشارك جوهرة نشاطاتها مع المتابعين، إذ ظهرت بصورتين على متن طائرة خاصة.
وإعتمدت جوهرة إطلالة كاجوال إذ إرتدت بنطال أبيض وحملت حقيبة يد باللون الزهري تناسقت مع الإيشارب الذي وضعته على رأسها.
وجذبت جوهرة الأنظار بجمالها وإطلالتها وأحدثت ضجة بين المتابعين الذين وصفوها بالمثيرة.