بعد أن أثارت الجدل بإطلالتها بحفل الـ"ميت غالا"، إذ شبهها أحد المتابعين بـ"الشبح"، إذ ظهرت نجمة تلفزيون الواقع ومواقع التواصل الإجتماعي ​كيم كارداشيان​ بإطلالة سوداء من دار "Balenciaga" من رأسها حتى قدميها، كما أنها غطت وجهها بالكامل بقماشة سوداء ولم تظهر حتى عينيها.

كما تضمنت الإطلالة العديد من القطع الداكنة المتطابقة، وإحتوت على العديد من القطع المعقدة، كذلك لم تنسَ كيم القفازات السوداء. وتركت كيم شعرها يتدلى إلى أسفل ظهرها بتسريحة الـ "Ponytail".
تبين أن الفنانة اللبنانية ​مايا دياب​ كانت ارتدت الفستان نفسه ببوستر أغنيتها "​الكعب العالي​" التي صدرت في شهر آذار/مارس الماضي، لكن الفستان كان باللون الأحمر.

كيم تواصل الغموض

بعد أن صدمت المتابعين بإطلالتها في حفل "​Met Gala​"، نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان صوراً جديدة من إطلالتها الغامضة التي قصدت فيها أن تخفي وجهها بشكل كامل.
وإعتمدت كيم هذه المرة جامبسوت ضيق باللون الأسود ذات تصميم كلاسيكي ووضعت على وجهها نظارات سوداء بحجم كبير أخفت قسم كبير من وجهها.
وتواصل كيم إدهاش متابعيها بإطلالاتها الغريبة ما دفع عدد كبير بالتساؤل حول ما تحاول كيم أن تروج له خصوصاً أنها أصرت مؤخراً الظهور بشكل مستمر باللون الأسود.

ملكة كابي تتهم بتقليد كيم كارداشيان بهذه الإطلالة

الكثير من المشاهير حاولوا تقليد إطلالات كيم، فاتهمت الفاشينيستا السعودية ​ملكة كابلي​ بتقليدها بملابسها إذ نشرت عبر خاصية الستوري في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي صورة ظهرت فيها مرتدية جاكيت سوداء واسعة جداً ونظارات شمسية سوداء اللون.
وتداول الصورة عدد كبير من متابعيها وإتهمها البعض أنها تقلد إطلالة كيم التي أثارت فيها الجدل مؤخراً.

​​​​​​​

هل قامت جوهرة بتقليد كيم؟

كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للراقصة الروسية جوهرة، ظهرت فيه وهي ترتدي فستان أسود قصير من الجهة الأمامية وطويل من الجهة الخلفية، كما خبأت وجهها بقماشة سوداء ومشت على أنغام أغنية، وقارن الجمهور بين إطلالة جوهرة هذه وإطلالة نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان في حفل الـ Met Gala، فتساءل الجمهور ما إذا كانت جوهرة تقلد كيم، أو أصبحت إطلالتها هذه صيحة جديدة.

https://www.instagram.com/p/CT2J1grpkfu/