نشرت الممثلة المصرية رانيا يوسف​ صورة جديدة في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي وصفها المتابعون بـ"الجريئة"، إذ ظهرت بالصورة على متن يخت مرتدية مايوه أحمر اللون، وحاولت أن تغطيه بالكاش مايوه، لكن طريقة التقاط الصورة والهواء لم يساعداها على ذلك، ما جعل المايوه يظهر، وهذا ما أثار الجدل بين المتابعين.
كما كتبت رانيا تعليقاً على الصورة قالت فيه: "صباح الجمال".
وهذه ليست المرة الأولى التي تبدو فيها رانيا جريئة بملابسها، فكانت نشرت صورة جديدة تُظهرها وهي ترتدي شورت قصيراً جداً مع "بادي" ضيقة.
وسرعان ما انهالت التعليقات على صورة رانيا يوسف المصوّبة على ملابسها، حيث اعتبر البعض أنها مبالغ فيها، بين إعتبر آخرون انها تبدو جميلة ومليئة بالأنوثة.

رانيا يوسف متهمة بالسعي وراء الأفعال المثيرة

بعد تلقيها العديد من الإنتقادات بسبب ملابسها المثيرة، وتصريحاتها الجريئة، شاركت يوسف الراقصة "جوهرة" في وصلة رقص مثيرة، وظهرت في الفيديو وهي ترقص بشكل جريء مرتدية فستاناً قصيراً.
وتداول رواد مواقع التواصل هذا المقطع الذي يجمع بين رانيا يوسف والراقصة جوهرة.
وانهالت تعليقات المتابعين عبر مواقع التواصل ما بين معجبين بمهارة رانيا يوسف في الرقص وانتقادات لجرأتها، واتهامات بالسعي وراء الأفعال المثيرة وعدم الشعور بالمسؤولية.

الدعوى القضائية بين فارس ورانيا

قررت المحكمة تأجيل الدعوى القضائية التي أقامها الإعلامي العراقي نزار الفارس، ويطالب فيها بتعويض 5 ملايين جنيه بتهمة السب والذم.
وطالبت الدعوى بتعويض 5 ملايين جنيه عما بدر من رانيا يوسف من سب وقذف وتشهير في حق الإعلامي العراقي على مواقع التواصل الاجتماعي، وأضافت الدعوى أن الفارس بارك ليوسف على حكم براءتها من اتهامات طاولتها بعد استضافتها في حلقة من برنامجة "مع الفارس"، وما تبع هذا الحكم من انتقادات قاسية لها، ليُفاجأ بها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتصفه تارة أخرى بـ"عديم الشرف".