نشر زوج الفنانة التونسية درة، ​هاني سعد​، صورة له برفقتها وهي تحتضنه وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.


ووجه سعد رسالة لدرة، جاء فيها :"عش اللحظة بهدوء وشاهد جمال الجميع أمامك، المستقبل سوف يعتني بنفسه، اختر السعادة، أحبك".
وقد لاقت الصورة إعجاب متابعي درة، الذين تمنوا لها السعادة في حياتها.
من ناحية أخرى علق بعض المتابعين، على عفوية هاني، معتبرين أن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها مبتسماً وعلى طبيعته، والصورة تحمل الكثير من الفرح والسعادة.
الجدير بالذكر، أن درة كانت قد صرحت مسبقاً عن إشتياقها للممثلة الراحلة ​دلال عبد العزيز​، مؤكدة أنه من الصعب فراقها، وأنها كانت بمثابة والدة لها.

هكذا فاجأ زوج درة بعيد ميلادها

وكانت نشرت درة زروق صوراً عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي، من المفاجأة التي حضّرها لها زوجها المهندس هاني سعد بمناسبة عيد ميلادها.
وظهر في الصورة العديد من البالونات المزينة، اضافة الى اسمها مكتوب بأحرف كبيرة، وقالب حلوى كبير وأكياس وعلب هدايا.
وعلقت درة شاكرة زوجها على ما قام به من أجلها في هذه المناسبة السعيدة، وكتبت تعليقاً على الصور :"أجمل مفاجأة في حياتي.. ربنا يخليك ليا".

عقد زواج درة يكشف إن كانت زوجة ثانية فعلاً أو لا

لايزال الجدل الذي حصل بعد زواج الممثلة التونسية درة من رجل الأعمال المصري هاني سعد، حول حقيقة إن كانت زوجته الثانية أم لا، يأخذ الكثير من إهتمام الجمهور، وهو الأمر الذي عادت وتحدثت به درة من جديد في مقابلة لها ضمن برنامج "60 دقيقة" الذي يبث على أثير إذاعة "موزاييك" التونسية.
وفي البداية أكد مقدم البرنامج أنه رأى عقد الزواج، مشيراً إلى أنه تمت الموافقة عليه من الخارجية التونسية، ما يعني أنها ليست زوجة ثانية. ولفت إلى أنه أثبت أن الحالة الاجتماعية لزوجها هي أنه مطلق.
وبدورها قالت درة إنها لم تقترف أي خطأ، وأنه من غير المقبول التدخل في الحياة الشخصية للآخرين. وأكدت أن زوجها مطلق وأن الأوراق تثبت ذلك.
أما عن سبب بكائها في ليلة زفافها، فقالت أنها تذكرت والدها الراحل بالتزامن مع عدم حضور والدتها حفل الزفاف بسبب تدهور حالتها الصحية فاختلطت مشاعرها بين الفرح والحزن.