لا شك أن نجمة مواقع التواصل الاجتماعي ​كيم كارداشيان​ والنجمة ​ريهانا​ استطاعتا ان تلفتا الأنظار باطلالتهما في حفل الـ Met Gala فكان لموقع الفن حديث مع مصمم الأزياء ​طوني الطحشي​ الذي زودنا بالتحليل المنطقي لاختيار هاتين النجمتين.


وقال طوني عن اطلالة كيم: من الواضح أن كيم كارداشيان لم تختار هذا اللوك للحصول على تعليقات ايجابية بل اختارته لكي تكون حديث مواقع التواصل الاجتماعي من حيث غرابة الاطلالة . أما بالنسبة للوك فاختياره له يدل على قوة شخصيتها لان اللون الأسود يدل على القوة ولكي تؤكد انها قادرة على لفت الانظار حتى ولو لم تظهر انحناءات جسمها وحصلت على ذلك وبما اننا في عصر الكمامات يبدو انها أحبت ان تغطي كل وجهها. انا شخصيا لم أحب اللوك لكنني اعترف انها استطاعت ان تحقق هدفها.
ومن ناحية ريهانا قال: بالنسبة الى لوك ريهانا انا أراه بمنظار إيجابي لأنه أعطاها ستايل "العظمة" ويبرز قوة شخصيتها. اللوك شتوي بامتياز لانه على شكل معطف والاكسسوارات اضافوا من قوتها واعطوها ثقة بالنفس.
للتواصل مع مصمم الأزياء طوني الطحشي الواقعة دار أزيائه في منطقة الدكوانة في بيروت، يمكنكم التواصل معه عبر الرقم التالي: 70657888