تزامن احتفال ​الأمير هاري​ بعيد ميلاده الـ37 مع إدراجه وزوجته ​ميغان ماركل​ من قبل ​مجلة تايم​ ضمن قائمة أكثر مئة شخص تأثيراً في العالم"، في العام 2021.


وبدا هاري في الصورة مرتدياً ملابس سوداء بالكامل وكان واقفاً وراء زوجته وذراعاه على كتفها الأيمن بينما اعتمدت ميغان اللّون الأبيض.
والتُقطت الصورة على إحدى الشرفات في قصرهما الّذي تبلغ تكلفته 14.65 مليون دولار في مونتيسيتو، كاليفورنيا.
وفي المجلة، نقل النقاد ما كتبه صديقهما والطاهي خوسيه أندريس. وكتب فيه: "في عالمٍ يكون فيه لكل شخصٍ رأي تجاه أشخاص آخرين لا يعرفونهم، يتعاطف الدوق والدوقة مع هؤلاء الأشخاص بالذات، وإنهما لا يتكلمان فقط، بل يركضان نحو النضال".
وأضاف أندريس "إنهما يحولان التعاطف إلى شيء ملموس من خلال مؤسسة Archewell Foundation الخاصة بهما. وبالتالي، إنهما ينقلان الصوت لمن لا صوت لهم من خلال الإنتاج الإعلامي. وأيضاً، يخاطران لمساعدة المجتمعات المحتاجة، وتقديم دعم الصحة العقلية للنساء والفتيات السود في الولايات المتحدة، وإطعام المتضررين من الكوارث الطبيعية في الهند ومنطقة البحر
من ناحية أخرى تلقى الأمير هاري التهنئة بعيد ميلاده من أفراد الأسرة الحاكمة في بريطانيا ومن شقيقه ​الأمير ويليام​ وزوجته دوقة كامبريدج ​كيت ميدلتون​ وذلك عبر نشر صورة له في حسابهما الرسمي مرفقا بمعايدة جاء فيها :"عيد ميلاد سعيد الأمير هاري".
أما جدته ​الملكة إليزابيث​ فنشرت عبر حسابها الرسمي أربع صور له من بينها صورة له ولزوجته ميغان ماركل وعلقت تمنياتي لـ دوق ساسكس عيد ميلاد سعيد".
بينما هنأه والده ​الأمير تشارلز​ أمير ويلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال في حسابهما بنشرهما ثلاث صور بما في ذلك صورتان لهاري مع والده تشارلز. وجاء في رسالتهما: “نتمنى لدوق ساسيكس عيد ميلاد سعيد للغاية اليوم!”، وتضمنت رمزا تعبيريا لكعكة عيد ميلاد.