دعت الممثلة المصرية ​دنيا سمير غانم​ بالرحمة والمغفرة لوالدتها الممثلة المصرية ​دلال عبد العزيز​ في أربعين وفاتها.
وكتبت دنيا على صفحتها الخاصة: "النهارده اليوم الـ40 على فراقك يا أمي، اللهم نور لها قبرها ووسع مدخلها وآنس وحشتها اللهم اجعل قبرها روضة من رياض الجنة لا حفرة من حفر النار".
وتابعت: "اللهم اغفر لها وارحمها واعف عنها وأكرم نزلها .. اللهم ابدلها دارا خيرا من دارها و اهلا خيرا من اهلها وأدخلها الجنة بغير حساب برحمتك يا ارحم الراحمين .. لا اله الا انت يا حنان يا منان يا بديع السموات والارض تغمدها برحمتك يا ارحم الراحمين، اللهم اطعمها من الجنة و اسقها من الجنة و ارها مكانها من الجنة و قل لها أدخلى من أي باب تشائين .. اللهم انها في ذمتك و حبل جوارك فقها من فتنة القبر و عذاب النار و انت اهل الوفاء و الحق فاغفر لها و ارحمها انك انت الغفور الرحيم .. اللهم ارزقها لذة النظر الى وجهك والشوق الى لقاءك .. اللهم ارجع نفسها اليك راضية مرضيه و ادخلها في جنتك مع عبادك الصالحين .. اللهم اني اسالك الفردوس الاعلى نزلا لها .. اللهم ابني لها بيتا في الجنة واجعل ملتقاها هناك بزوجها
اللهم اسقها من حوض نبيك محمد صلى الله عليه وسلم شربة هنيئة مريئة لا تظمأ بعدها ابدا، اللهم اظلها تحت عرشك يوم لا ظل الا ظلك و لا باقي الا وجهك".