نشرت الفاشينيستا الكويتية ​سارة الكندري​ مقطع فيديو عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، تتحدث فيه عن الظلم الذي كانت تتعرض له خلال وجودها مع زوجها مشهور مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، ​أحمد العنزي​، والطلبات المعيبة التي كان يفرضها عليها، خاصة خلال تواجد أصدقائه.


وقالت الكندري :"يعني الحين إذا كنت أنا بروحي ومطلقة منك ما يصير أسوي شي، بس لما كنت على ذمتك كنت تجيبلي ربعك واصحابك وتقلي زبطيهم وشوفي وش يحتاجون، هذا هو الرجل".
التصريح الذي أدلت به الكندري أشعل مواقع التواصل الإجتماعي، وخاصة متابعيها، الذين طالبوا الدولة بالتدخل فوراً، مشيرين إلى أن هذا الأمر لا يمكن تخطيه أو السكوت عنه.
من ناحية أخرى طلب عدد من محبي الكندري إنهاء الموضوع، خاصة أنه لا يتعلق بزوجها فقط، بل أيضاً بها وبإبنتها التي كانت تجلس بجوارها أثناء تصوير الفيديو.
وفي رصد للتعليقات، جاء فيها : "وين وزارة الداخلية عن هذا الامر نتمنى من وزاره الداخليه توقف هالمهزله"، " استري نفسك وسكتي وراعي بنتك ونفسيتها"، "اكثر شي مستغربته كيف تتكلم كذا عن طليقها الا هو ابو بنتها و بنتها قاعدة معها في السيارة".
الجدير بالذكر، أن الكندري كانت قد نشرت مسبقاً صورة لطعنة في يدها تلقتها من زوجها وأكدت أنها كانت تتعرض للضرب والتعنيف.

طلاق سارة الكندري وأحمد العنزي

وكان أحمد العنزي قد أعلن طلاقه من سارة في اواخر شهر آب الماضي في رسالة نشرها على صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي قال فيها:"لحظة الطلاق هي من أصعب اللحظات التي تجمع العديد من المشاعر، وتكون لحظة إنطلاق وتحرر واحظة كسر وألم في نفس الوقت، لأنه في تلك اللحظة يكون هناك إحساس لدى الطرفين بفشل الحياة الزوجية والإجتماعي والمكر والخديعة من الطرف الآخر أي شريك الحياة."
وتابع: "وبها ينكسر الرباط المقدس الذي ذكره الله."

سارة تتهم أحمد بالاعتداء عليها

وكانت سارة الكندري قد كشفت عن الأسباب التي جعلتها تنفصل عن زوجها ونشرت صورة ليدها أشعلت مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدة أنها تعرضت للضرب والتعنيف، كما أعلنت أن زوجها هددها بالقتل، وعلقت :"وهذي طعنة بيدي منه ومن قبل شهرتي كان يهددني بالقتل، وقبل أسبوعين كان قعد يشنقني وجدام بنتي عشان يجبرني على ينتشله علي يبيه، ويقعدني مع ربعه هذا قاني شي سبب طلاقي منه".