نشرت النجمة العالمية وعارضة الأزياء الايطالية ​كيارا فيراني​ صورة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها بالملابس الداخلية وتقفز على زوجها ​الفنان فيديز​ واشارت الى ان هذه الصورة التقطت لهما قبل ٤ اعوام اي في ٢٠١٧ لكنها المرة الاولى التي تنشرها.
وهذه ليست المرة الاولى التي تنشر فيها فيراني هذا النوع من الصور الجريئة لها خصوصا أنها صاحبة العلامة التجارية الشهيرة التي تحمل إسمها "Chiara Ferragni" وقد حققت ملايين الدولارات بسبب نجاحها في بيع منتجاتها من ملابس واحذية وحقائب وكل ما يتعلق بالنساء.

من هي كيارا فيراني؟

هي مصممة أزياء ومدونة موضة إيطالية من مواليد آذار 1987 اي تبلغ من العمر 34 سنة. عملت فيراني مع أشهر الماركات العالمية، وتعاونت مع كبار مصممي الأزياء في عدة جلسات تصورية، لترويج منتجاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي. في الفترة مابين 2011-2013 ذاعت شهرة كيارا وحققت مدونتها الشخصية على الانترنت مليون زائر شهريا.
في عام 2013 أصدرت كتاب إلكتروني متعلق بالأزياء، وأصدرت أول خط أحذية خاص بها بالتعاون مع (ستيف مادن). في عام 2014 حققت المدونة حجم أرباح بقيمة 5 ملايين دولار، وأنشأت علامتها الخاصة لإنتاج الأحذية. تصل صفحة كيارا الى حوالي 25 مليون متابع من كل دول العالم ما يجعلها احدى اشهر النساء الايطاليات في مجال الموضة.



زواجها

كيارا فيراني متزوجة منذ عام 2018 من المغني الإيطالي فيديريكو ليوناردو لوسيا المعرف بـ فيديز وهو أيضاً من الفنانين المعروفين اذ سمتلك حوالي 13 مليون متابع على انستغرام ولديهما طفلين.