تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور لعارضة الأزياء الإسبانية وحبيبة نجم كرة القدم البرتغالي ​كريستيانو رونالدو​ ​جورجينا رودريغز​، قبل أن تقوم بتعديلها على برنامج الفوتوشوب، ما أدى إلى ظهور الشيب بشعرها، فتعرضت لموجة سخرية وإنتقادات واسعة من الجمهور، معتبرين أنها تحاول إخفاء الشيب عادة، وأنها قد فضحت هذه المرة.


وكانت قد إنتشرت سابقاً صورة لجورجينا وهي ترتدي "روب" الإستحمام. ولفتت جورجينا متابعيها الذين إنهالوا عليها التعليقات، معتبرين أن إطلالتها مثيرة، خصوصاً لناحية جمالها واهتمامها برشاقتها وأزيائها، والعناية ببشرتها ويومياتها، طالبين منها مشاركتهم كل تفاصيل حياتها.

جورجينا وياسمين صبري

نشرت الممثلة العالمية جورجينا رودريغز صورة لها أثناء تواجدها في مهرجان البندقية وأثناء مرورها على السجادة الحمراء، اللافت في الأمر أن الممثلة المصرية ياسمين صبري، كانت قد شاركت متابعيها أيضاً بصورة مشابهة لها، أثناء تواجدها في المهرجان نفسه، وأثناء مرورها على السجادة الحمراء أيضاً.
المقارنة بين جورجينا وياسمين موجودة دائماً، خصوصاً من خلال الإطلالات التي تعتمدانها، حيث عمد المتابعين إلى المقارنة مؤخراً بين أنواع الحقائب والملابس التي تفضلها ياسمين وجورجينا، تسريحات الشعر والإكسسوارات المتشابهة، والصور التي تأتي متطابقة في الحسابات الرسمية لكل منهما، مثل صور الطائرات الخاصة ومظاهر الحياة المترفة.
من ناحية أخرى، من الممكن أن تكون جورجينا وياسمين قد إلتقيتا أمس في مهرجان البندقية، خاصة بعد تواجدهما في المكان نفسه ومرورهما على السجادة الحمراء، فهل تم اللقاء بينهما؟

منزل جورجينا وكريستيانو رونالدو

انتقلت عائلة لاعب كرة القدم البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو الى لندن بعد ان وقّع عقدا بانضمامه الى نادي مانشستر يونايتد الانجليزي، واشترى منزلا فخماً ليقيم فيه مع حبيبته عارضة الأزياء جورجينا رودريغز وأولادهما في العاصمة البريطانية. ولاحظ المتابعون فخامة المنزل الذي اختاراه فغرف الملابس واسعة جداً، ولديهما صالة سينمائية ومسبح كبير داخل المنزل يمكن ان يستخدما صيفاً وشتاءً، كما ان ستايل البيت يجمع بين الـ vintage والمودرن في آن.
ومن المعروف ان كريستيانو من اغنى لاعبي كرة القدم لان راتبه الاعلى بين زملائه.