انتشرت صور من حفل زفاف داريا، شقيقة النجمة التركية ديميت اوزديمير، وبدا من الواضح الشبه الكبير بينهما، والذي قد لاحظه الكثير من المتابعين.

الا ان اللافت هو السخرية من مظهر العريس بسبب بدانته، اذ تلقى الكثير من الانتقادت.
وكانت أطلت ديميت مؤخرا بالبدلة البنفسجية على متابعيها، بصورة نشرتها في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ولفتت فيها الأنظار بإطلالتها الكلاسيكية بالبدلة، إذ ظهرت وهي جالسة بطريقة عفوية على أريكة، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها بتسريحة مجعدة، ولاقت إطلالتها إعجاب عدد كبير من متابعيها، خصوصاً وأنها عمدت إلى الظهور بماكياج ناعم مائل إلى الطبيعي.

ديميت أوزديمير وخلافها مح حبيبها

أثارت أخبار إنتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي ضجة واسعة، خصوصاً أنها تعلقت بإنفصال الممثلة التركية ديميت أوزديمير عن حبيبها الفنان أوزهان كوتش.
وفي أول رد لها، سخرت ديميت من الشائعات المتداولة، ونشرت عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، صورة برفقة حبيبها، وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "لماذا نحن ليس لدينا علم بالموضوع؟".
الجدير ذكره أن أخباراً عديدة ترددت مؤخرا مفادها انضمام أوزديمير لمسلسل "شقة الأبرياء"، الا ان ديميت نفت بشكل غير مباشر ذلك، بقولها لوسائل اعلام تركية: "لا يوجد مشروع اتفقت عليه، أخطط للقراءة و إجراء تقييم اكثر صحة عند الانتهاء من فيلمنا، أردت ان انقله إلى أولئك الذين يحبوني و يسألوني، ستسمعون مني بكل تأكيد، أحبكم".
وكانت أنهت ديميت أوزديمير مؤخراً خلافها مع والدها، بعد أن كانت عادته بسبب طلاقه من والدتها، الذي وقع نتيجة عمل شقيقتها الكبرى في مجال الإعلانات ورفضه لهذا الأمر، ما دفع بديميت للعيش مع والدتها.