كشفت الممثلة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري، بعد صدور نتائج الفحوصات الطبية التي أجرتها مؤخراً عودتها مجدداً إلى المستشفى، لمراجعة الطبيب الخاص بها، وذلك عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
وأظهرت الفحوصات وجود نقص في "الزنك"، إلى ما يقل عن المعدل الطبيعي الموجود في جسم الإنسان.
وعلقت الدري :"هل يكون هذا بسبب حبوب الفيتامينات ما أعتقد ما أدري في شيء غلط سيستم جسمي فيه شيء غلط.. رايحة المستشفى وخلينا نشوف أنا شوفت الرقم ما صدقت أنا توني صاحية من النوم يمكن مو شايفة يعني مسخرة.. لحظات الدنيا تتمسخر، وهذا جزء من المسخرة".
من ناحية أخرى إستعرضت الدري الأدوية العلاجية التي وصفها لها الطبيب، متحدثة عن دور كل "وصفة" طبية في مساعدتها على تجاوز أزمتها.

هبة الدري وزوجها

أعلن الناقد الكويتي بشار جاسم الكندري عودة الممثلة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري إلى زوجها الممثل الكويتي نواف العلي بعد 3 أشهر من انفصالهما.
وكتب جاسم الكندري عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي قائلاً: "بعد انفصالهما، عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده، ألف مبروك والله يبعد عنكم عيال الحرام"، وأرفقها بوسم عودة نواف لهبة.
ونشر نواف العلي فيديو يوثق فيه وجوده مع زوجته هبة في منزلهما، وأعاد نشر التغريدة التي أعلن فيها الكندري عودته لزوجته، وعلق عليها قائلاً: "أخويا الكبير وصديقي وعشرة العمر، شكراً لأنك موجود بكل لحظات حياتنا".

هبة الدري وأجرها

كشفت الممثلة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري، أنها حصلت في بدايتها الفنية على 15 ديناراً كويتياً، عن العرض الواحد بمسرحية "عالمكشوف"، بينما أعلى أجر حصلت عليه كان 25 ألف دينار كويتي، عن مشاركتها في مسلسل "إفراج مشروط".
وقالت الدري بمقابلة في برنامج "علي ونجم" إنها حصلت في مسلسل "الروح والرية"، الذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي، وتقوم من خلاله بأول بطولة مطلقة لها في مشوارها الفني على 25 ألف دينار كويتي، لافتة إلى أن الفنان من حقه الطبيعي أن يرفع أجره.
من ناحية أخرى، نفت الدري ما تردد حول وجود خلافات بينها وبين الممثلة الممثلة البحرينية زهرة عرفات، مشددة على أن علاقتها بها جيدة جداً.