دائماُ ما تثير الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ الجدل بين المتابعين في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، إما بشكلها المختلف أو إطلالتها الذي عتبرها الجمهور جريئة.
وهذه المرة، نشرت دنيا صورة بصفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي، ظهرت فيها بفستان صيفيّ وملوّن، إستعرضت فيه فتحته، هذا ما عرضها لموجة من الإنتقادات وأثار الجدل بين المتابعين.
وكانت ظهرت بطمة بآخر جلسة تصوير خضعت لها بإطلالة مفعمة بالألوان الصيفية وهي الأصفر والأزرق والبرتقالي.
وارتدت قميصاً أصفر وتنورة قصيرة ملونة وضيقة جداً أبرزت تفاصيل جسمها.

دنيا بطمة وإطلالاتها بالمايوه

استعرضت المغنية المغربية دنيا بطمة انحناءات جسدها وذلك بكاش مايوه باللون البرتقالي. وأكملت الاطلالة الجريئة بحذاء باللون البيج.
ونشرت عدداً من الصور الجريئة لها، في صفحتها بموقع للتواصل الاجتماعي، كما أنها عرضت صورة للمايوه الموضوع على العشب والعلامة التجارية له، ربما بقصد الترويج، ما عرضها للانتقادات، ومن تعليقات متابعيها نذكر :"على آخر عمرك صرتي تعلني للمايوهات؟، فيما كتب آخر :"ومن موقعي هذا احب اشكر المنجد اللي حشى ونجد الجثه دي".
من ناحية أخرى، كانت دنيا قد نشرت مؤخراً صوراً لها من الاجازة الصيفية التي تقضيها. ظهرت فيها بتوب أبيض اللون وشورت قصير للغاية، وعندما جلست على الكرسي ظن المتابعون أنها لم ترتدِ سروالاً.

أثارت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ الجدل بعد ان نشرت مجموعة صور جديدة لها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيها بالمايوه ذي القطعة الواحدة باللون الاخضر، وغطت الجزء السفلي منه بقطعة قماش ربطتها حول خصرها.
لكن ما أثار حيرة الجمهور كثيراً هو شكل جسمها الذي بدا غريبا بالنسبة للمتابعين، اذ ان انحناءات جسمها مبالغ فيها، وكأن أردافها مصطنعة وليست حقيقية. وهذه ليست أول مرة تثير دنيا الجدل حول شكل جسمها، فقد كانت تعرضت للعديد من الانتقادات بسبب مؤخرتها ولبسها الضيق نوعا ماً.

أثارت الفنانة المغربية ​دنيا بطمة​ جدلاً كبيراً بين الجمهور بعد نشرها صورة لها بملابس البحر على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيها وهي تستجم تحت أشعة الشمس، وتلقّت دنيا الكثير من الإنتقادات بسبب صورتها، في حين أن بعض المتابعين دافعوا عنها وعبروا عن اعجابهم بإطلالتها، متمنيين لها قضاء أوقات صيفية ممتعة.